آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 38 لو غيو أيلون يصدر صيف 2024 Air Jordan 38 Low Guo Ailun PE

Air Jordan 38 Low Guo Ailun PE
Air Jordan 38 Low Guo Ailun PE

يتمتع الرياضيون المعتمدون من قبل علامة جوردن بامتياز الحصول على حزم خاصة تحتوي على أحدث التصاميم والاختلافات اللونية لأحذية العلامة التجارية، حتى أن بعضهم يتلقى إصدارات مخصصة. من بينها، يبرز ظاهرة كرة السلة الصيني غيو أيلون لامتلاكه باستمرار أنظمة ألوان فريدة خاصة به على أحدث طرازات الأداء. تعاون أيلون مؤخرا في تصميم أحدث إصدار شخصي له ، ” نايك اير جوردن 38 لو” Jordan 38 Low، استمرارا للاتجاه الذي حدده إصداره السابق “”جوردن 38” من أواخر العام الماضي.

يشيد هذا الحذاء الرياضي الخاص من “نايك اير جوردن 38 لو” بأسلوب غيو أيلون الفردي وخلفيته الثقافية الغنية، حيث يعرض زخرفة نابضة بالحياة بلون الفيروز تذكرنا بالتراث والجماليات الصينية. تم تعزيز اللوحة بلمسات باللون الأسود والأبيض والكناري، مما يخلق مزيجا مذهلا بصريا مناسبا لكل من ملعب كرة السلة والارتداء اليومي. مصنوع من مزيج من النوبوك والنيوبرين والمواد النسيجية، يضمن الحذاء الرياضي الراحة والمرونة. يتميز الإصدار المخصص من غيو أيلون لاير جوردن 38 لو القياسي، ويقدم نمطا متموجا ديناميكيا عبر أقسام النسيج من الياقة والكعب، ويتضمن ظلال من الأبيض والأصفر والأسود لتعزيز جاذبيته البصرية وتباينه.

العلامة التجارية في هذا الإصدار المخصص فريدة بشكل ملحوظ: يعرض الحذاء الرياضي الأيمن شعار جوردن “الرجل القافز” الشهير، بينما يعرض اليسار بفخر شعار “G” الخاص بغيو أيلون، مما يرمز إلى لمسته الشخصية على التصميم. داخل اللسان، تعزز عبارة “心之所向 ، 身之所往” ، والتي تعني “أينما يذهب القلب ، يذهب الجسد” ، فلسفة غيو أيلون والرسالة التحفيزية التي كانت سمة ثابتة في إصداراته السابقة في جوردن. يكتمل التصميم بالنعل الأوسط باللون الفيروزي والأسود والكناري، ويكمله نعل خارجي من المطاط الفيروزي المفرط.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 38 لو غيو أيلون ” Air Jordan 38 Low Guo Ailun PE في صيف عام 2024، وهو متاح للشراء من خلال الموقع الرسمي لشركة “نايك” Nike واختيار تجار التجزئة ughlm [,v]k، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات رجالية، سيتم تسعير هذا الحذاء الرياضي بسعر 175 دولارا عند الإصدار او ما يعادل 657 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FZ3223-300

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 جورجيا ريد كلاي يصدر ابريل 2024 adidas AE 1 Georgia Red Clay

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو كلوروفيل يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Low Chlorophyll

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next