آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 اريديسنت يصدر مارس 2024 Puma MB.03 Iridescent

Puma MB.03 Iridescent
Puma MB.03 Iridescent

أحدثت بوما و لاميلو بال ثورة في مشهد أحذية كرة السلة من خلال خط “ام بي” MB التعاوني، المعروف بتصميماته الجريئة والمميزة. الآن في نسخته الثالثة ، “ام بي 03” MB.03 ، حظي الخط باهتمام كل من الرياضيين وعشاق الأحذية الرياضية على حد سواء بإصداراته المذهلة. سيشهد مارس 2024 تقديم إضافة جديدة إلى المجموعة، “بوما ام بي 03 اريديسنت” Puma MB.03 Iridescent، والتي تعرض جمالية مصقولة قليلا مع الاحتفاظ بالحيوية المميزة للمجموعة. بالإضافة إلى هذا الإصدار، من المتوقع بفارغ الصبر التفاصيل لطريقين جديدين، أحدهما يدعى “جوكر” Joker والآخر “مالتي كلور تاي داي” Multi-Color Tie-Dye.

يأخذ الحذاء الرياضي “بوما ام بي 03 اريديسنت” Puma MB.03 Iridescent بعيدا عن سابقاته مع لوحة ألوان أقل دقة، تتميز بقاعدة بيضاء نقية تكملها تلميحات دقيقة من طبقات زرقاء وبيضاء فاتحة. ما يميز هذا الزوج هو الدمج الاستراتيجي لللكنات قزحية الألوان، مما يضفي جوهرا مستقبليا على التصميم. والجدير بالذكر أن التقزح اللوني يظهر بشكل بارز في شعارات ميلو التي تزين اللسان. تم تصوير شعار طائر الفينيق الشهير للاميلو بال بشكل معقد جنبا إلى جنب مع النص “رير” “RARE” و “اوف 11” “1 OF 1” ، مما يضفي لمسة شخصية يتردد صداها مع حضور بال المميز داخل وخارج ملعب كرة السلة.

يحافظ الجزء العلوي من حذاء سنيكرز “بوما ام بي 03 اريديسنت” على بنيته المميزة مع بنية شبكية متينة ومسامية، مما يضمن ليس فقط جمالية جذابة ولكن أيضا الأداء الأمثل. تحت هذا الجزء الخارجي الأنيق، يتميز الحذاء بنعل أوسط أبيض يتميز بتقنية “نيترو فوم” Nitro Foam المبتكرة من “بوما” Puma، مما يضمن راحة واستجابة استثنائية أثناء لعب كرة السلة. تم تصميم التصميم بنعل خارجي من المطاط الأبيض والوردي، مما يوفر قوة جر فائقة ويمتد حتى الجانب الجانبي من الحذاء لمزيد من الثبات.

تم تحديد تاريخ إصدار الحذاء الرياضي “حذاء سنيكرز “بوما ام بي 03 اريديسنت” في 29 مارس 2024 ، وسيكون متاحا للشراء من خلال قنوات “بوما” Puma الرسمية بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي للرجال والمدارس الابتدائية ومرحلة ما قبل المدرسة ومقاسات الأطفال الصغار ، مع تحديد أسعار التجزئة عند 125 دولارا او 469 ريال سعودي و 105 دولارات او 394 ريال سعودي و 90 دولارا او 338 ريال سعودي و 75 دولارا او 282 ريال سعودي على التوالي. يمكن اسخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: رجال:01-379904 المدارس الابتدائية: 01-379934 مرحلة ما قبل المدرسة: 01-397079 الأطفال الصغار: 01-397080

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 فيلد بربل يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Field Purple

Next Post

نايك زووم ليبرون 4 إجبلانت لون الباذنجان يصدر صيف 2024 Nike Zoom LeBron 4 Eggplant 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next