آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 او جي كرافت ايفوري يصدر مارس 2024 Air Jordan 1 High OG Craft Ivory

Air Jordan 1 High OG Craft Ivory
Air Jordan 1 High OG Craft Ivory

في أوائل عام 2023، أطلقت علامة جوردن سلسلة “كرافت” Craft، وهي مجموعة من الأحذية التي تعيد تصور الحذاء الرياضي الكلاسيكي لـ”اير جوردن” من خلال استخدام مواد ولوحات ألوان متنوعة. تهدف هذه الإصدارات إلى التميز عن الإصدارات العامة النموذجية، والتي تتميز بجماليات متميزة وتوافر محدود. من بين الإصدارات البارزة هي حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 او جي كرافت ايفوري” Air Jordan 1 Retro High OG Craft ، الذي يتميز بإصدار “سكاي لاين” Skyline، مع إصدار “فايبريشنز اوف نياجا” Vibrations of Naija الذي من المقرر أن يتبعه. من المقرر أن تمدد علامة جوردن هذه السلسلة حتى عام 2024 مع إصدار مميز آخر من “اير جوردن 1”.

يعرض الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 1 او جي كرافت ايفوري” Air Jordan 1 Retro High OG Craft القادم، المتوفر في الوان زجاج البحر الرمادي والعاج الباهت وحليب جوز الهند، مزيجا من المواد الفاخرة عبر الجزء العلوي، بما في ذلك الجلد المدبوغ الفاخر والقماش الخام. يهيمن لون زجاج البحر الرمادي على غالبية الحذاء، ويكمله لمسات من العاج الباهت. استكمالا للتصميم ، لسان نايلون ونعل “نايك جرايند” Nike Grind باللون العاجي الباهت يضفي لمسة نهائية على المجموعة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 1 او جي كرافت ايفوري” في 30 مارس 2024 ، وسيكون متاحاً للشراء من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين من علامة جوردن. متوفر بمقاسات الرجال ، تم تحديد سعر التجزئة بمبلغ 180 دولارا او ما يعادل 675 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FD8636-011

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جا 1 يصدر يونيو 2024 Nike Ja 1 NY vs. NY

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 بري لوفد بربل البنفسجي يصدر 2024 adidas AE 1 Preloved Purple

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next