آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 فيلد بربل يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Field Purple

Nike Air Max 1 Field Purple
Nike Air Max 1 Field Purple

تتفوق “نايك” باستمرار في تقديم اختلافات ألوان جديدة لـ”اير ماكس 1” Air Max 1. كان تبني البساطة والتصاميم الخالدة استراتيجية ناجحة، خاصة منذ أن أعادت “نايك” Nike تقديم تصميم تنكر هاتفيلد بتردد أكبر في السنوات الأخيرة. من المقرر أن تصل الإصدارات البارزة مثل “او جي بيج بابل رويال” النسائي OG Big Bubble Royal و “اوليمبك” Olympic و “باروك براون” Baroque Brown إلى الرفوف، مما يعد بمجموعة غنية من خيارات “اير ماكس 1” للمتحمسين في عام 2024. إضافة إلى هذه المجموعة الموسعة هو الإصدار القادم من “فيلد بربل” Field Purple.

يتميز الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس 1 فيلد بربل” Nike Air Max 1 Field Purple بألوان بيضاء وناصعة وبنفسجية وسوداء. يشترك إصدار الألوان الخاصة (SC) هذا في أوجه التشابه في التصميم مع طراز “كلير جيد” Clear Jade الذي تم إصداره في عام 2023 ، حيث يتضمن مزيجا من الشبكة والجلد المدبوغ والجلد في بنائه. يتميز الجزء العلوي بشبكة “او جي” OG بيضاء على مقدمة القدم واللسان والياقة والبطانة، مع طبقات من الشمواه الرمادي. يتم تقديم لمسات اللون البنفسجي الميداني من خلال الجلد وشعار نايك “الصح” على الجانبين وواقي الطين، بالإضافة إلى الثقوب البلاستيكية العلوية والنعال والعلامة التجارية على علامة اللسان والكعب الخلفي. يجلس الحذاء فوق نعل أوسط أبيض مبطن كلاسيكي من “ماكس اير” Max Air، ويكتمل بنعل سفلي من المطاط الصلب ثلاثي الألوان باللون البنفسجي والأسود والأبيض.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 فيلد بربل البنفسجي في صيف عام 2024. سكون متاحاً للشراء في متاجر نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المنافذ المادية. متوفرة بمقاسات رجالية، وسيتم تسعيرها بسعر 150 دولارا للبيع بالتجزئة او ما يعادل 564 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي و شراؤه.

رمز النمط: DZ4549-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو كلوروفيل يصدر صيف 2024 Air Jordan 1 Low Chlorophyll

Next Post

حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 اريديسنت يصدر مارس 2024 Puma MB.03 Iridescent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next