آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جا 1 يصدر يونيو 2024 Nike Ja 1 NY vs. NY

Nike Ja 1 NY vs. NY
Nike Ja 1 NY vs. NY

على الرغم من جراحة الكتف التي أجراها لاعب كرة السلة الامريكية جا مورانت في نهاية الموسم، إلا أن الترقب لحذائه الرياضي ” نايك جا 1 ” Nike Ja 1 المميز يستمر في النمو مع كل اختلاف جديد في اللون. أحدث نسخة من “نايك” Nike للحذاء الرياضي ستكرم بطولة كرة السلة السنوية “NY vs. NY”. أثبتت هذه البطولة نفسها كتسليط الضوء على مشهد كرة السلة الصيفي في مدينة نيويورك، حيث تسلط الضوء على مهارات الرياضيين المحليين من خلال سلسلة من الألعاب التنافسية التي تقام في الملاعب الخارجية الشهيرة في المدينة. هذا مع ترقب اصدارات قادمة مثل: نايك جا 1 داي و نايك جا 1 سيزونيل و موراي ستيت.

يحافظ حذاء سنيكرز “نايك جا 1” Nike Ja 1 NY vs NY على بنيته المميزة ، حيث يجمع بين مواد شبكية وجلدية و “تي بي يو” و “ريب ستوب” لضمان المتانة والراحة. يبرز أساسه الأزرق الغامق بتفاصيل نابضة بالحياة باللون الأزرق الفاتح والزهري والبرتقالي، مما يعكس الأجواء الحيوية لكرة السلة الصيفية في مدينة نيويورك. إضافة إلى الاهتمام البصري، يتميز التراكب الجلدي بنمط يشبه الويب، مما يوفر نسيجا وبعدا للتصميم، بينما يبرز شعار نايك “الصح” باللون الزهري الجريء.

يحل الشعار المميز الذي يمثل بطولة “NY vs NY” محل توقيع “TMT” التقليدي على الكعب الجانبي، مما يؤكد الإلهام الموضوعي للحذاء. علاوة على ذلك ، يتميز النعل الداخلي برسم تذكاري، تكريما للجائزة المرموقة للبطولة. ولإكمال التصميم، يكتمل النعل الأوسط الرغوي باللون الأزرق الفاتح بنعل سفلي مطاطي متدرج يتحول بسلاسة من الأزرق إلى البنفسجي إلى البرتقالي، مما يعكس الطبيعة الديناميكية والمتنوعة لثقافة كرة السلة في المدينة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك جا 1” Nike Ja 1 NY vs NY في 1 يونيو 2024 ، وسيكون متاحا للشراء من خلال قنوات “نايك” Nike الرسمية بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة محدد عند 130 دولارا او ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FV1286-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك زووم ليبرون 4 إجبلانت لون الباذنجان يصدر صيف 2024 Nike Zoom LeBron 4 Eggplant 

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 او جي كرافت ايفوري يصدر مارس 2024 Air Jordan 1 High OG Craft Ivory

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next