آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك زووم ليبرون 4 إجبلانت لون الباذنجان يصدر صيف 2024 Nike Zoom LeBron 4 Eggplant 

Nike Zoom LeBron 4 Eggplant
Nike Zoom LeBron 4 Eggplant

لا يمكن إنكار أن ليبرون جيمس ترك بصمة عميقة في عالم الأحذية الرياضية المميزة، وعدد قليل من الرياضيين يضاهون تأثيره. يستعد حذاء سنيكرز نايك زووم ليبرون 4، وهو حذائه الرابع مع العلامة التجارية، للعودة في صيف 2024، وهذه المرة يعرض نظام ألوان مستوحى من  نايك اير فوم بوسايت ون إجبلانت لون الباذنجان Air Foamposite One Eggplant الذي أعيد إصداره مؤخرا.

تم التكهن في البداية بأن يكون لونا تحت عنوان ليكرز لـ”ليبرون 4″ LeBron 4 (كما هو موضح في النموذج أدناه)، سيقدم الإصدار القادم بدلا من ذلك نسخة للباذنجان للحذاء الرياضي توقيع LeBron. يعرض الجزء العلوي مادة “فوم بوسايت” Foamposite بلون الباذنجان الغني. لتوفير تباين دقيق، تم دمج تفاصيل “نيوباك” حول الياقة، مما رفع من الجاذبية البصرية العامة للحذاء. تشمل اللمسات البارزة شعار نايك “الصح” بالقرب من الكعب باللون البنفسجي الشهير لليكرز، جنبا إلى جنب مع الأزرار على الجانب الإنسي من الياقة بنفس اللون. استكمالا للتصميم، نعل أوسط أسود ونعل خارجي مطاطي أسود وشفاف يكمل نظام الألوان.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك زووم ليبرون 4 إجبلانت لون الباذنجان” Nike Zoom LeBron 4 Eggplant في صيف 2024 وسيكون متاحا للشراء من خلال قنوات “نايك” Nike الرسمية بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة محدد عند 250 دولارا او ما يعادل 938 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء وشراؤه.

رمز النمط: FN6251-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز بوما ام بي 03 اريديسنت يصدر مارس 2024 Puma MB.03 Iridescent

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جا 1 يصدر يونيو 2024 Nike Ja 1 NY vs. NY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next