آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اندر ارمر كاري 11 ماوث جارد يصدر ابريل 2024 Under Armour Curry 11 Mouthguard

Under Armour Curry 11 Mouthguard
Under Armour Curry 11 Mouthguard

على الرغم من تهميشه منذ 7 مارس بسبب التواء الكاحل الأيمن مؤخرا، إلا أن تعاون لاعب كرة السلة الأمريكي ستيف كاري مع “اندر ارمر” Under Armor لا يزال نشطا. تستعد شراكتهما لإطلاق أحدث إصدار من حذاء كاري المميز ، “اندر ارمر كاري 11” Under Armour Curry 11 ، بألوان مستوحاة من “ماوث جارد” أو “واقي الفم”.

يشيد الحذاء الرياضي” اندر ارمر كاري 11 ماوث جارد” Under Armour Curry 11 Mouthguard بأسلوب لعب كاري الديناميكي وملحقه البارز في الملعب ، واقي الفم. يتميز هذا الحذاء الرياضي بنظام ألوان أزرق متماسك، يعكس سلوك كاري المركب أثناء اللعب المكثف. يجمع الجزء العلوي من مادة “تي بي يو” والمواد الشبكية، مما يوفر المتانة والتهوية، وهي صفات أساسية لأحذية كرة السلة من الدرجة الأولى.

يحتل شعار كاري المميز مركز الصدارة على اللسان، محاطا بنافذة مميزة للعلامة التجارية. في الداخل، يعرض النعل بفخر نقش كاري، مما يعزز تفرد الحذاء الرياضي. تحت كل ذلك، يشتمل الحذاء على تقنية “يو ايه فلو” UA Flow المتقدمة من “اندر ارمر” في النعل، وينتهي باللون الأبيض الناصع للحصول على مظهر مصقول.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “اندر ارمر كاري 11 ماوث جارد” Under Armour Curry 11 Mouthguard في 1 أبريل 2024، وسيكون متاحا من خلال موقع “اندر ارمر” Under Armor على الويب، بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتم تقديمه بمقاسات الرجال و المدرسة الابتدائية، بسعر 160 دولارا او 600 ريال سعودي و 100 دولار او 375 ريال سعودي على التوالي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال: 400-3027725 المدرسة الابتدائية: 400-3026619

حذاء سنيكرز اندر ارمر كاري 11 ماوث جارد لون ازرق ابيض Under Armour Curry 11 Mouthguard
حذاء سنيكرز اندر ارمر كاري 11 ماوث جارد لون ازرق ابيض Under Armour Curry 11 Mouthguard
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء كرة القدم إيرلينغ هالاند نايك فانتوم جي اكس 2 ايليت اف جي Erling Haaland’s Nike Phantom GX II Elite FG

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جوردن تاتوم 2 فورتكس يصدر ابريل 2024 Jordan Tatum 2 Vortex

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next