آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز باريس سان جيرمان x نايك اير ماكس بلس يصدر صيف 2024 Paris Saint-Germain x Nike Air Max Plus

Paris Saint-Germain x Nike Air Max Plus
Paris Saint-Germain x Nike Air Max Plus

اجتمعت نايك وباريس سان جيرمان، نادي كرة القدم الفرنسي الشهير الذي يحتفل به لتميزه في الملعب وتعاونه خارج الملعب. هذا الصيف، يقدم تعاونهم اتجاها جديدا حيث يتعاونون في حذاء سنيكرز نايك اير ماكس بلس Nike Air Max Plus ، متباعدين عن شراكات باريس سان جيرمان المعتادة مع علامة “جوردن”.

يعرض الحذاء الرياضي نايك اير ماكس بلس Nike Air Max Plus من باريس سان جيرمان الألوان المميزة للنادي، ويتميز بتدرج مذهل من الكحلي إلى الأحمر عبر الجزء العلوي الشبكي، مما يذكرنا بالطقم الأساسي التقليدي لباريس سان جيرمان. يحتل شعار النادي مركز الصدارة على اللسان، مما يؤكد على أصالة وعمق التعاون. بالإضافة إلى ذلك، تم وضع عبارة “Ici C’est Paris” (هنا باريس) بعناية على نعل الحذاء الرياضي الأيمن وكلتا اللغتين، مما يسلط الضوء بشكل أكبر على الشراكة. لضمان الراحة والدعم الأمثل، يشتمل التصميم على نعل أوسط من الإسفنج الأبيض النظيف مع تقنية “تيوند اير” Tuned Air، يكمله نعل سفلي من المطاط الداكن يبرزه ساق منتصف القدم المتدرجة، ويمزج بسلاسة بين الأداء والرقي الباريسي.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي باريس سان جيرمان x نايك اير ماكس بلس Paris Saint-Germain x Nike Air Max Plus التعاوني في صيف عام 2024، سواء عبر الإنترنت من خلال منصة “نايك” Nike أو لدى تجار التجزئة المختارين ، مما يوفر للعشاق فرصة الشراء من المتجر أيضا. متوفر حصريا بمقاسات الرجال، وسيتم تسعير الحذاء الرياضي بسعر 200 دولار عند الإصدار او ما يعادل 750 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FZ4776-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 بري لوفد بربل البنفسجي يصدر 2024 adidas AE 1 Preloved Purple

Next Post

حذاء كرة القدم إيرلينغ هالاند نايك فانتوم جي اكس 2 ايليت اف جي Erling Haaland’s Nike Phantom GX II Elite FG

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next