آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء كرة القدم إيرلينغ هالاند نايك فانتوم جي اكس 2 ايليت اف جي Erling Haaland’s Nike Phantom GX II Elite FG

Erling Haaland's Nike Phantom GX II Elite FG
Erling Haaland’s Nike Phantom GX II Elite FG

إيرلينج هالاند، المهاجم النرويجي الذي كان له تأثير كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، صعد بسرعة إلى الصدارة كواحد من أبرز الشخصيات في كرة القدم. وكان تعاونه المتجدد مع نايك، والذي بدأ العام الماضي، بمثابة بداية فصل جديد لكل من الرياضي والعلامة التجارية. مع استمرار هالاند في إثارة الإعجاب في الملعب بسرعته الاستثنائية ودقته وقدرته على تسجيل الأهداف ، تستعد “نايك” Nike لتقديم نسخة ألوان أخرة لتصميمه في صيف عام 2024. ستتضمن هذه النسخة تفسيره فريدة لـ” نايك فانتوم جي اكس 2 ايليت اف جي” Nike Phantom GX II Elite FG.

يتميز حذاء كرة القدم إيرلينغ هالاند نايك فانتوم جي اكس 2 ايليت اف جي Nike Phantom GX II Elite FG Erling Haaland بجزء علوي قرمزي احمر نابض بالحياة من “نايك” مزين بزخرفة دائرية فريدة من نوعها، مما يضمن تحكما رائعا للكرة وجمالية لافتة للنظر. ولتعزيز جاذبيته، يزين الكعب الجانبي شعار نايك “الصح” اللامع، بينما يقدم شريط الكعب غير المتماثل بفخر اسم إيرلينغ هالاند مقسما بين الحذاء الأيسر والأيمن باللون الفضي اللامع، مما يضفي لمسة شخصية رقيقة ومؤثرة. يرتكز التصميم على وحدة نعل مقلعة تتميز بلمسة نهائية قزحية الألوان. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل العبوة على حقيبة برباط شد ذات علامة تجارية مشتركة بلون قرمزي احمر مشرق متناسق.

من المقرر إطلاق إصدار حذاء كرة القدم إيرلينغ هالاند “نايك فانتوم جي اكس 2 ايليت اف جي” في صيف عام 2024، سواء عبر الإنترنت عبر منصة “نايك” Nike أو لدى تجار التجزئة المختارين، مما يوفر للعشاق فرصة الشراء من المتجر أيضا. سيكون الحذاء الرياضي متاحا بمقاسات رجالية بسعر 260 دولارا او 975 ريال سعودي ، ومقاسات الأطفال بسعر 70 دولارا او 263 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: رجال: HF6361-600 الأطفال: HF6362-600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز باريس سان جيرمان x نايك اير ماكس بلس يصدر صيف 2024 Paris Saint-Germain x Nike Air Max Plus

Next Post

حذاء سنيكرز اندر ارمر كاري 11 ماوث جارد يصدر ابريل 2024 Under Armour Curry 11 Mouthguard

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next