آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جوردن تاتوم 2 فورتكس يصدر ابريل 2024 Jordan Tatum 2 Vortex

Jordan Tatum 2 Vortex
Jordan Tatum 2 Vortex

بينما يواصل فريق بوسطن سيلتيكس السيطرة على ترتيب المؤتمر الشرقي ، تكتمل مهارات جيسون تاتوم في كرة السلة بإرثه المتوسع في الأحذية الرياضية مع علامة جوردن. بعد الظهور الناجح لأول حذاء مميز له، جوردن تاتوم 1 ، في ربيع عام 2023، كان الترقب يتزايد لإصدار “جوردن تاتوم 2“. انتظر المعجبون وعشاق الأحذية الرياضية بفارغ الصبر اللمحة الأولى لهذا الطراز الجديد، والآن أصبح هنا أخيرا. على الرغم من أنه من المقرر إصدار الإصدار الرسمي في ربيع 2024 مع ألوان “ماماز بوي” Momma’s Boy ونيون ، إلا أننا نحصل على نظرة خاطفة حصرية على إصدار “فورتكس” Vortex.

يمثل الحذاء الرياضي “نايك جوردن تاتوم 2 فورتكس” Jordan Tatum 2 Vortex تطورا عن سابقته، حيث يحتفظ بتصميمه المميز مع دمج تركيبات مادية جديدة. مصنوع من مزيج من مادة “تي بي يو” والجلد والحياكة، يضمن الحذاء الرياضي توازنا بين المتانة والراحة. إحدى الميزات البارزة هي الألواح اللافتة للنظر في منتصف القدم، والتي تتميز بلوحة “تي بي يو” سوداء كبيرة مزينة بشبكة حمراء وتلميح من المطاط الأصفر، تذكرنا بالتصميم المميز الموجود في منتصف قدم “تاتوم 1” Tatum 1. تتضمن تفاصيل العلامة التجارية العرض البارز لشعار “JT” على اللسان ، مع احتمال ظهور علامة “تاتوم” Tatum و “جوردن” Jordan التجارية الإضافية على الكعب.

يشتمل نظام التبطين تحت القدم في “جوردن تاتوم 2” على “زووم ستروبل” Zoom Strobel كامل الطول، مما يعزز قدرة الحذاء الرياضي على توفير انتقال سلس من الكعب إلى أخمص القدمين مع امتصاص التأثير بشكل فعال من الحركات المتفجرة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك جوردن تاتوم 2” في 4 أبريل 2024، وسيتم تقديمه من خلال “نايك” Nike والعديد من تجار التجزئة المختارين في علامة جوردن، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. متوفر بمقاسات الرجال، وسيبلغ سعر الحذاء الرياضي 125 دولارا او ما يعادل 469 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديمه في المدرسة الابتدائية ومرحلة ما قبل المدرسة وأحجام الأطفال الصغار بسعر 90 دولارا او 338 ريال سعودي و 75 دولارا او 282 ريال سعودي و 55 دولارا او 207 ريال سعودي على التوالي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال: FJ6457-300 المدرسة الابتدائية:FJ6459-300 ما قبل المدرسة:FJ6460-300 الأطفال الصغار:FJ6461-300

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اندر ارمر كاري 11 ماوث جارد يصدر ابريل 2024 Under Armour Curry 11 Mouthguard

Next Post

حذاء سنيكرز نايك زووم جي تي كات 3 باستيل يصدر صيف 2024 Nike Zoom GT Cut 3 Pastel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next