آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك زووم جي تي كات 3 باستيل يصدر صيف 2024 Nike Zoom GT Cut 3 Pastel

Nike Zoom GT Cut 3 Pastel
Nike Zoom GT Cut 3 Pastel

يعد حذاء كرة السلة المتطور عالي الأداء من “نايك” Nike أحد أكثر خيارات الأحذية تقدما للعلامة التجارية، مع دافع مستمر للابتكار في هذا المجال. يقع أحدث خط من أحذية كرة السلة عالية الأداء من “نايك” تحت شعار “جريتر ذان” Greater Than، والمختصر باسم GT ، مع ظهور “جي تي كات 3” GT Cut 3 كأحدث إضافة. بعد الإصدارات السابقة في أنظمة ألوان “سووش سكواد” Swoosh Squad و “اول ستار” All-Star ، يتم الآن تقديم النموذج بألوان الباستيل، وهو مناسب للموسم الحالي.

يجسد الحذاء الرياضي “نايك زووم جي تي كات 3 باستيل” Zoom GT Cut 3 Pastel روح الربيع المفعمة بالحيوية والحيوية ، ويحتضن مزيجا مبهجا من ألوان الباستيل الناعمة، مما يضفي إحساسا بالانتعاش والمرح في ملعب كرة السلة. الجزء العلوي من النسيج، الذي يشتهر بخصائصه خفيفة الوزن ومتجددة الهواء، مزين بلوحة من درجات اللون الأخضر الباستيل والوردي والأزرق. تتضمن تفاصيل التصميم الدقيق للحذاء الرياضي إبرازا باللون الأخضر الباستيل على مقدمة القدم واللسان، إلى جانب طبقة قماش زرقاء لطيفة تعزز منطقة منتصف القدم، مما يضيف بعدا إلى جاذبيته الجمالية.

ولتعزيز شخصية الحذاء، تساهم عناصر العلامة التجارية الدقيقة باللونين الأخضر الفاتح والوردي في سحره العام، في حين يضيف نص “نايك” Nike المتصل الأنيق باللون الوردي لمسة من الرقي، وموضوعة برشاقة على الكعب. يجمع التصميم السفلي بين الوظائف والأناقة، ويتميز بوحدة نعل مبطن باللون الأبيض “زووم اكس” ZoomX ، مما يوفر راحة واستجابة لا مثيل لها. استكمالا لعمليته، يتميز النعل الخارجي المطاطي شبه الشفاف بنمط جر مفصل، مما يضمن قبضة استثنائية ويجعل “جي تي كات 3” GT Cut 3 ليس فقط جذابا بصريا ولكن أيضا عمليا للغاية في الملعب.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك زووم جي تي كات 3 باستيل” في صيف عام 2024 ، وهو متاح من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم الحذاء بمقاسات رجالية ، وسيتم بيعه بسعر 190 دولارا او ما يعادل 713 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DV2913-401

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جوردن تاتوم 2 فورتكس يصدر ابريل 2024 Jordan Tatum 2 Vortex

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جوردن سبزيك لو لاتنينج يصدر صيف 2024 Jordan Spizike Low Lightning

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next