آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جوردن سبزيك لو لاتنينج يصدر صيف 2024 Jordan Spizike Low Lightning

Jordan Spizike Low Lightning
Jordan Spizike Low Lightning

قامت علامة جوردن بخطوة جريئة من خلال الكشف عن النسخة المنخفضة من جوردن سبيزيكي، مما أثار المفاجأة والإثارة داخل مجتمع الأحذية الرياضية. ولد “سبزيك” Spizike من الشراكة الأيقونية بين علامة جوردن والمخرج سبايك لي، ويحتل مكانة خاصة في ثقافة الأحذية الرياضية كنموذج جوردن هجين جدير بالملاحظة حصل على شعبية كبيرة على مر السنين.

يكرم جوردان سبيزيكي لو لايتنينج النابض بالحياة حذائي “اير جوردن 4 لاتنينج” Air Jordan 4 Lightning و “جوردن 5 طوكيو” Jordan 5 Tokyo المحبوبين، ويتميز بنظام ألوان مصمم لجذب الانتباه الفوري. يمزج هذا الحذاء الرياضي ببراعة عناصر التصميم من موديلات جوردن الشهيرة ، مستوحى من جوردن 6 وجوردن 4 وجوردن 3. يظهر بشكل بارز في الجزء العلوي لون أصفر برق مذهل، والذي يتضمن تفاصيل مطبوعة على شكل تذكرنا ب “اير جوردن 3” على واقي الطين والكعب، بالإضافة إلى أجنحة “اير جوردن 4”. بأخذ العظة من “جوردن 6″، يبرز اللسان بظلاله الرمادية، تكملها الأربطة السوداء وشعار جوردن “الرجل القافز”. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم القفص في منتصف القدم ودعامات العين المصنوعة من مادة “تي بي يو” باللون الرمادي على عكس “اير جوردن 5 طوكيو”، مما يكمل الجمالية الديناميكية للحذاء.

بشكل لا لبس فيه ، يشتمل الحذاء الرياضي على العناصر الأيقونية لسبايك لي – صورة مارس بلاكمون وشعار 40 فدانا وشعار “ميول” Mule، وكلاهما يزين طبقات الكعب الدائرية. تتميز الوحدة الوحيدة بلمسة نهائية مذهلة باللونين الأسود والأصفر، وتتميز بتأثير أسود مرقط على القسم الأصفر ، مما يمثل تكريما واضحا لجوردن 5 طوكيو. يكتمل التصميم بنعل خارجي مطاطي شفاف، مما يضيف لمسة أخيرة إلى الجمالية العامة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك جوردن سبزيك لو لاتنينج” Jordan Spizike Low Lightning في صيف عام 2024، وهو متاح للشراء من خلال موقع نايك Nike الرسمي واختيار تجار التجزئة في علامة جوردن عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات رجالية ، تم تحديد سعر التجزئة ب 170 دولارا او ما يعادل 638 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF4319-741

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك زووم جي تي كات 3 باستيل يصدر صيف 2024 Nike Zoom GT Cut 3 Pastel

Next Post

حذاء سنيكرز بوما اول برو نيترو x آر جيه باريت يصدر 2024 RJ Barrett x Puma All-Pro Nitro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next