آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك ليبرون نكست جين ايه ام بي دي وايت ميتاليك سلفر يصدر صيف 2024 Nike LeBron NXXT Gen AMPD White Metallic Silver

Nike LeBron NXXT Gen AMPD White Metallic Silver
Nike LeBron NXXT Gen AMPD White Metallic Silver

بغض النظر عن موقفك من ليبرون جيمس، فإن تعاونه مع “نايك” Nike تحت خط توقيعه كان ناجحا بلا شك. بالإضافة إلى 21 طرازا مميزا، ولدت هذه الشراكة المزدهرة فروعا إضافية مثل “زووم سولدجر” Zoom Soldier و “زووم” Zoom 20.5.5 و “أمباسدور” Ambassador والآن “نايك زووم ليبرون نكست جين” Nike Zoom LeBron NXXT Gen. يشيد هذا الحذاء الرياضي الخاص بمسقط رأس ليبرون في أكرون.

يتميز حذاء سنيكرز نايك ليبرون نكست جين ايه ام بي دي وايت ميتاليك سلفر Nike Zoom LeBron NXXT Gen AMPD White Metallic Silver بتصميم أنيق مع تفاصيل لا تشوبها شائبة، يبرزها نظام ألوانه البسيط والمذهل. بدءا من النعل، الذي يعمل كمحور للحذاء، فإنه يعرض نمط جر متعدد الاتجاهات يصور بشكل معقد مدينة أكرون، أوهايو. إضافة إلى عامل الراحة، يشتمل الحذاء على نعل أوسط من الإسفنج مزود بتقنية “زووم اير” Zoom Air المبطنة المميزة. بالانتقال إلى القسم الربع من الحذاء الرياضي، يزين نمط يشبه الرخام شعار نايك الجانبي ، مصحوبا ب شعار نايك صغير فضي مطرز بلمسة خفية. يكتمل التصميم بتوقيع ليبرون على اللسان، بينما يعمل شعار نايك الفضي الموجود أدناه مباشرة كمرساة أنيقة للأربطة.

من المقرر إصدار نايك ليبرون نكست جين ايه ام بي دي وايت ميتاليك سلفر في صيف 2024 من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة يبلغ 170 دولارا او ما يعادل 638 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FJ1566-102

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز بوما اول برو نيترو x آر جيه باريت يصدر 2024 RJ Barrett x Puma All-Pro Nitro

Next Post

نايك ليبرون نكست جين ايه ام بي دي ساوث بيتش يصدر صيف 2024 Nike LeBron NXXT Gen AMPD South Beach

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next