آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوما اول برو نيترو x آر جيه باريت يصدر 2024 RJ Barrett x Puma All-Pro Nitro

RJ Barrett x Puma All-Pro Nitro
RJ Barrett x Puma All-Pro Nitro

في حين أن “بوما” Puma قد لا تتبادر إلى الذهن على الفور لمعدات كرة السلة عالية الأداء، إلا أن شركة الملابس الرياضية الألمانية تكتسب أرضية في هذا المجال. لم نشهد فقط التوسع في خطوط الأحذية الرياضية المميزة للاميلو بال و بريانا ستيوارت، ولكن لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين المعتمدين من “بوما” وضعوا أيضا بصمتهم على الحذاء الرياضي “بوما اول برو نيترو” Puma All-Pro Nitro. بناء على تفسير ماركوس سمارت للحذاء الرياضي، تم تعيين آر جيه باريت لتقديم طريقة الألوان الفريدة الخاصة به ل “بوما اول برو نيترو”.

عند وصوله إلى نظام ألوان يذكرنا بفريق باريت السابق، نيويورك نيكس ، يعرض “اول برو نيترو” تصميما جرافيكيا على أساسه الشبكي الهندسي، وربما يشير إلى الأجواء الشتوية لتورنتو. تحتل اللمسات البرتقالية مركز الصدارة في شعار بوما على طول منتصف القدم الجانبي، ومجموعة الدانتيل، وشعار “RJB” المخصص لباريت على اللسان، مما يوفر تباينا مذهلا مع الخلفية البيضاء في الغالب للحذاء الرياضي. تكمل هذه لمسات زرقاء، بما في ذلك: يضيف تراكب “تي بي يو” بالقرب من إعداد الدانتيل المتانة والدعم. يتميز الكعب الجانبي بعلامة “اول برو” “All-Pro” التجارية لمزيد من التعرف، بينما يعزز شعار بوما على الجانب الإنسي تصميم الحذاء الرياضي.

تشمل اللمسات الشخصية الإضافية شعار “RJB” الخاص بباريت الذي يظهر على الكعب، وأفق مرئي بمهارة على النعل الداخلي، ومن المحتمل أن يمثل مسقط رأسه في تورنتو. في الأسفل، نعل أوسط أبيض وشفاف مع توسيد من إسفنج النيترو يوفر الراحة، ويكمله نعل سفلي مطاطي شفاف للثبات والمتانة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “بوما اول برو نيترو x آر جيه باريت ” RJ Barrett x Puma All-Pro Nitro في عام 2024 من خلال بوما Puma وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. حتى الآن ، لم يتم الكشف عن سعر التجزئة للحذاء الرياضي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جوردن سبزيك لو لاتنينج يصدر صيف 2024 Jordan Spizike Low Lightning

Next Post

نايك ليبرون نكست جين ايه ام بي دي وايت ميتاليك سلفر يصدر صيف 2024 Nike LeBron NXXT Gen AMPD White Metallic Silver

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next