آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 الاباستر مالاشايت يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Alabaster Malachite

Nike Zoom Vomero 5 Alabaster Malachite
Nike Zoom Vomero 5 Alabaster Malachite

كان ميل “نايك” Nike نحو تحديث التصميمات التقليدية جانبا أساسيا من نهجها، مما أدى إلى تجدد الاهتمام بنماذج مثل “زووم فوميرو 5” Zoom Vomero 5. بناء على نجاح إصدارات “فوميرو 5” السابقة مثل “تريك” TR3K و “ثندر بلو كريم” Thunder Blue Cream ، من المقرر أن تقدم “نايك” نظام ألوان “الاباستر مالاشايت” Alabaster Malachite جديد في المستقبل القريب.

يتميز حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5 الاباستر مالاشايت” Zoom Vomero 5 Alabaster Malachite باندماجه السلس بين درجات اللون الأبيض والرمادي والشراع والأخضر، مما يقدم تفسيرا جديدا للأسلوب الأيقوني للنموذج. صنع الحذاء من الجلد الفاخر والشمواه الفاخر وشبكة مسامية ومواد “تي بي يو” القوية ويتميز ببنية متطورة. تتناسق طبقات الجلد الأبيض بأناقة مع الشمواه الرمادي على صندوق أصابع القدم، بينما توفر لمسات “تي بي يو” الكريمية تباينا دقيقا على أقسام منتصف القدم والكعب.

تضيء اللمسات الخضراء النابضة بالحياة شعار نايك الشهير، مما يضخ الطاقة في كل من نظام الأربطة وعلامة اللسان التي تحمل علامة “نايك فوميرو 5” Nike Vomero 5، مما ينتج عنه موضوع تصميم آسر بصريا وموحد. تحت الجزء العلوي المصمم بشكل معقد، يوفر النعل الأوسط الكريمي والأبيض والأخضر توازنا جماليا وتبطينا استثنائيا من خلال نظام “زووم اير” Zoom Air و “كوشن” Cushlon. لضمان المتانة والجر الموثوق به، يرتكز الحذاء الرياضي على نعل خارجي أصفر.

من المقرر إصدار حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5 الاباستر مالاشايت” Nike Zoom Vomero 5 Alabaster Malachite في صيف عام 2024، وهو متاح من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة ، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا التكرار بأحجام رجالية، بسعر تجزئة محدد عند 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN8361-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو بيزلي هوبس يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Paisley Hoops

Next Post

نايك اير ماكس دي ان بيور بلاتينوم هايبر رويال يصدر مارس 2024 Nike Air Max DN Pure Platinum Hyper Royal 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next