آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو بيزلي هوبس يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Paisley Hoops

Nike Dunk Low Paisley Hoops
Nike Dunk Low Paisley Hoops

في السنوات الثلاث الماضية، كان حذاء سنيكرز “دانك لو” Dunk Low حاضرا بشكل كبير في ثقافة الأحذية الرياضية، لكن شعبيته تضاءلت بشكل كبير لدرجة أن العديد من الأزواج متوفرة الآن بأسعار مخفضة مباشرة من “نايك” Nike. ومع ذلك، يستمر النموذج في العمل كمنصة لشركة “نايك” لتقديم موضوعات جديدة. بناء على الإصدارات السابقة مثل حليب جوز الهند الذهبي للجامعة والنسخة النابولية ، فإن أحدث إضافة إلى التشكيلة هي “نايك دانك لو بيزلي هوبس” Dunk Low Paisley Hoops colorway.

يعرض الحذاء الرياضي “نايك دانك لو بيزلي هوبس” Nike Dunk Low Paisley Hoops جمالية فريدة من خلال مزيجها من المواد المختلفة وأنظمة الألوان. يشتمل هذا الحذاء الرياضي على مزيج من الجلد الناعم والمتشقق جنبا إلى جنب مع القنب، وكلها مقدمة في لوحة ألوان بيضاء وخضراء لافتة للنظر. تتميز الأغطية باللون الأخضر الخانق بلمسة نهائية من الجلد المزخرف والمتشقق، مما يخلق تباينا مذهلا مع الجلد الأبيض الناعم الموجود على صندوق أصابع القدم واللوحة الوسطى.

ومع ذلك ، فإن الميزة البارزة لهذا التصميم تكمن بلا شك في قماش شعار نايك “الصح” والياقة، مزينة بطبعة بيزلي مميزة مليئة بزخارف كرة السلة بلون أزرق آسر. يتم تضخيم هذا النهج الموضوعي من خلال رسومات إضافية مستوحاة من كرة السلة، بما في ذلك كرة سلة منقوشة على الكعب الجانبي وعناصر فريدة من نوعها للعلامة التجارية مثل “1” على علامة لسان الحذاء الأيسر، جنبا إلى جنب مع شخصية يابانية أسفل النعل الخارجي شبه الشفاف.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك دانك لو بيزلي هوبس” Nike Dunk Low Paisley Hoops في صيف عام 2024 ، وهو متاح عبر موقع نايك Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات رجالية، وسيتم بيعه بالتجزئة مقابل 125 دولارا او ما يعادل 469 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF5693-141

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو وفن توجثر النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Low Woven Together

Next Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 الاباستر مالاشايت يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Alabaster Malachite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next