آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك ليبرون نكست جين ايه ام بي دي ساوث بيتش يصدر صيف 2024 Nike LeBron NXXT Gen AMPD South Beach

Nike LeBron NXXT Gen AMPD South Beach
Nike LeBron NXXT Gen AMPD South Beach

بناءً على إنجازات “نايك ليبرون 20″ Nike LeBron 20 ، كشفت “نايك” النقاب عن نموذجها المشتق، “ليبرون نكست جين” LeBron NXXT Gen. بعد وقت قصير من إطلاق “ليبرون 21″، تم تقديم حذاء رياضي آخر من “نكست جين” NXXT Gen يسمى “نكست جين ايه ام بي دي” NXXT Gen AMPD. بعد الكشف عن “نايك ليبرون نكست جين ايه ام بي دي وايت ميتاليك سلفر“. ظهر الآن متغير جديد يذكرنا بجمالية “ساوث بيتش” South Beach.

تقدم النسخة المستوحاة من ساوث بيتش من “نكست جين ايه ام بي دي” NXXT Gen AMPD تفسيرا جديدا لقاعدتها بنمط محبوك هندسي تم تجديده، إلى جانب تراكبات تستحضر ذكريات حذاء “ليبرون” LeBron الافتتاحي المميز، “اير زووم جينراشن” Air Zoom Generation. يتميز هذا الحذاء الرياضي بألوان الصبار المغبرة، ويتميز بإبرازات وردية تزين شعار نايك “الصح” المطرزة الإضافية على الجانب، وبطانة العيينة، ونافذة “تي بي يو” الرقيقة على اللسان. تزين اللمسات الخضراء توقيع ليبرون على اللسان و شعار نايك الجانبي، مما يوفر تباينا نابضا بالحياة مع التصميم العام.

لإنهاء الجزء العلوي، تلتف ظلال منتصف الليل الكحلية حول اللسان والجورب وتراكب الكعب ، مما يضيف تناغم بصري آسر. في الأسفل ، يتميز الحذاء الرياضي بنعل أوسط أبيض مبطن “اير زووم” Air Zoom مزين بملمس أزرق مرقط، إلى جانب نعل سفلي من المطاط شبه الشفاف باللون الزهري لتباين أنيق.

من المقرر إصدار “نايك ليبرون نكست جين ايه ام بي دي ساوث بيتش” Nike LeBron NXXT Gen AMPD South Beach في صيف 2024 من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم هذا الزوج بمقاسات رجالية ، وسيتم تسعيره بسعر 170 دولارا او ما يعادل 638 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FJ1566-300

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك ليبرون نكست جين ايه ام بي دي وايت ميتاليك سلفر يصدر صيف 2024 Nike LeBron NXXT Gen AMPD White Metallic Silver

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو وفن توجثر النسائي يصدر صيف 2024 Nike Air Force 1 Low Woven Together

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next