آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير ماكس دي ان بيور بلاتينوم هايبر رويال يصدر مارس 2024 Nike Air Max DN Pure Platinum Hyper Royal 

Nike Air Max DN Pure Platinum Hyper Royal
Nike Air Max DN Pure Platinum Hyper Royal

أدى أحدث تقدم لشركة “نايك” Nike في تقنية “اير ماكس” Air Max، والمعروفة باسم وحدة “ديناميك اير” Dynamic Air، إلى تطوير “نايك اير ماكس دي ان” Nike Air Max DN ، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة “اير ماكس”. احتفالا بيوم “اير ماكس” في 26 مارس، تعتزم “نايك” إصدار أكثر من سبعة أشكال مختلفة من هذا الحذاء الرياضي، مع كون “بيور بلاتينوم هايبر رويال” Platinum Hyper Royal colorway أحدها.

يعرض حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس دي ان بيور بلاتينوم هايبر رويال” Nike Air Max DN Pure Platinum Hyper Royal قاعدة نسيج انسيابية مزينة بنمط لمسي، مما يوفر إحساسا آسرا بصريا وملموسا. يتبنى أسلوبا نظيفا ومستقبليا، يغلب عليه البلاتين الخالص، وتبرزه لمسات ملكية زاهية على شعار “اير ماكس دي ان” Air Max DN الذي يزين اللسان، و شعار نايك “الصح” المصغر على ساق منتصف القدم، ونعل خارجي جريء. توفر العناصر السوداء المتباينة على ساق منتصف القدم وشريط الكعب عمقا بصريا، بينما يغلف النعل الأوسط “فيلون” Phylon وحدة “ديناميك اير” Dynamic Air المبتكرة. تتكون وحدة الهواء المتطورة هذه من أربع غرف بمستويات متغيرة من “بي اس أي” psi، تتميز ب 15 رطل لكل بوصة مربعة في الخلف و 5 رطل لكل بوصة مربعة في المقدمة. والغرض منه هو التكيف ديناميكيا مع كل خطوة، مما يوفر توسيدا مخصصا سريع الاستجابة ومريحا.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس دي ان بيور بلاتينوم هايبر رويال” Nike Air Max DN Pure Platinum Hyper Royal في 26 مارس 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي، بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر تجزئة يبلغ 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DV3337-005

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 الاباستر مالاشايت يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Alabaster Malachite

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس دي ان اول داي يصدر مارس 2024 Nike Air Max DN Black All Day

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next