آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 وايت بارتي يصدر ابريل 2024 adidas Harden Vol. 8 White Party

adidas Harden Vol. 8 White Party
adidas Harden Vol. 8 White Party

جيمس هاردن، المشهور بحضوره الديناميكي في الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين، يصر على توسيع مجموعته الحصرية من الأحذية الرياضية بالتعاون مع اديداس. اجتذب “هاردن فوليوم 8” Harden Vol. 8 اهتماما كبيرا بسبب اختياره المتنوع لأنظمة الألوان، مثل الأبيض الأسود القرمزي والبرتقالي والوردي فلامنغو والأزرق الملكي. تتضمن كل نسخة عناصر حيوية تجسد أداء هاردن الحماسي في ملعب كرة السلة. أحدث إضافة إلى تشكيلة “هارجن فوليوم 8” Harden Vol. 8 هي نظام الألوان “وابت بارتي” أو الأبيض الرمادي. يتبنى هذا الحذاء الرياضي الجديد أسلوبا أقل دقة مقارنة بالإصدارات السابقة، مما يوفر خيارا محايدا ولكنه راق للمتحمسين.

يعرض حذاء سنيكرز “اديداس هاردن فوليوم 8 وايت بارتي” adidas Harden Vol. 8 White Party تصميما بسيطا ومصقولا. يتميز هذا الحذاء الرياضي بمظهر خارجي أبيض نقي يغلف مقدمة القدم الجلدية، وتراكب منتصف القدم الرغوي، وطبقة قاعدة شبكية، مما يساهم في مظهره الأنيق والمتطور. يمتد الظل الأبيض الكريمي أيضا إلى عداد الكعب “تي بي يو” والأقسام الشبكية المجاورة بالقرب من الحذاء الرمادي، مما يؤدي إلى اندماج سلس للألوان. تزين اللمسات الرمادية طقم الدانتيل واللسان، مما يوفر تباينا دقيقا وفعالا دون أن يطغى على الجمالية العامة. يعكس النعل الخارجي اديداس هاردن فوليوم 8″، الذي يحتوي على نظام توسيد جت بوست Jet Boost كامل الطول، باللونين الأبيض والرمادي، ليكمل التصميم المتماسك.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي لكرة السلة “اديداس هاردن فوليوم 8 وايت بارتي” في 1 أبريل 2024 ، من خلال اديداس adidas وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بأحجام رجالية بسعر تجزئة يبلغ 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  IE2696

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس كريزي 8 فِيلي يصدر في 2024 adidas Crazy 8 Philly

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو كريم 2 باسيفك موس يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Cream II Pacific Moss

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next