آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو كريم 2 باسيفك موس يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Cream II Pacific Moss

Nike Dunk Low Cream II Pacific Moss
Nike Dunk Low Cream II Pacific Moss

على الرغم من أن “دانك لو” Dunk Low قد لا يحظى بنفس القدر من الترقب مثل بعض الطرز الأخرى في تشكيلة “نايك” Nike، إلا أنه لا يزال يتلقى تحديثات منتظمة. اختارت “نايك” لوحة ألوان ترابية لأحدث إصدار لها، يطلق عليها اسم نظام ألوان “كريم 2 باسيفك موس” Cream II Pacific Moss.

يستمد الحذاء الرياضي “نايك دانك لو كريم 2 باسيفك موس” Nike Dunk Low Cream II Pacific Moss إشارات من الطبيعة والألوان الترابية، حيث يستخدم مزيجا من المواد مثل القماش والجلد الناعم لتحقيق تفاعل نسيجي آسر. كريم الأساس للحذاء مزين بألوان كريمية تمتد من صندوق أصابع القدم إلى منتصف القدمين، مما يخلق خلفية لطيفة ومحايدة. إضافة إلى عمق التصميم، توجد ألواح جلدية سمراء موضوعة على واقي الطين ، ودعامات العين، والكعب، مما يضفي على الجمالية العامة إحساسا دافئا ومستوحى من الأرض.

يعمل اللون البارز، “باسيفك موس” أو طحلب المحيط Pacific Moss ، كلمسة نابضة بالحياة وعضوية ، حيث يزين الجلد شعار نايك “الصح” وعلامة تبويب الكعب بالإضافة إلى البطانة، مما يقدم دفقة من الألوان تذكرنا بالمناظر الطبيعية الخضراء المغطاة بالطحالب. تحت هذا الجزء العلوي المصنوع بدقة يوجد نعل أوسط دانك في الشراع، متناسق مع نعل خارجي قوي من المطاط الصمغ. لا يرفع هذا الاقتران من الجاذبية البصرية للحذاء الرياضي فحسب، بل يضمن أيضا الراحة والمتانة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك دانك لو كريم 2 باسيفك موس” في أبريل 2024، وهو متاح من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر 115 دولارا او ما يعادل 432 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF4262-133

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 وايت بارتي يصدر ابريل 2024 adidas Harden Vol. 8 White Party

Next Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 وايت نيفي ريد النسائي يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 White Navy Red

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next