آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك اير بيجاسوس 2 كي 5 فانتوم جيم ريد النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Air Pegasus 2K5 Phantom Gym Red

Nike Air Pegasus 2K5 Phantom Gym Red
Nike Air Pegasus 2K5 Phantom Gym Red

تتفوق “نايك” Nike باستمرار في مواكبة أحدث الاتجاهات في أزياء الشارع. هذه الاتجاهات عابرة، ومع ذلك تقدم علامة نايك التجارية باستمرار أحذية رياضية تتماشى مع الأساليب المعاصرة. يدور أحد الاتجاهات الحديثة حول العدائين المكتنزين المستوحى من الرجعية (ريترو) على غرار عام 2000. سارعت نايك إلى التعرف على هذا الانبعاث، حيث أعادت تقديم الكلاسيكيات مثل “زووم فوميرو 5” Zoom Vomero 5 و “بي 6000” P-6000. في عام 2024، أعادت نايك إحياء حذاء رياضي محبوب آخر، “اير بيجاسوس 2 كي 5″ Air Pegasus 2K5، حذاء جري ريترو رجعي من عام 2005. تم إصداره في البداية باللونين الأبيض والأسود الأسود والأحمر الناري، وهي تستعد الآن للكشف عن نسخة جديدة تسمى “فانتوم جيم ريد” Phantom Gym Red، والتي تلبي احتياجات الجمهور النسائي حصريا.

يعرض حذاء الجري نايك اير بيجاسوس 2 كي 5 فانتوم جيم ريد النسائي Nike Air Pegasus 2k5 Phantom Gym Red (W) لوحة ألوان حليب جوز الهند في الغالب، مع لمسات رقيقة من اللون الأبيض المنسوج بأناقة في جميع أنحاء الصورة الظلية. تزين شعارات نايك “الصح” الحمراء الجوانب وصندوق أصابع القدم والكعب الخلفي، وتبرزها الخطوط العريضة السوداء. يجلس تحته نعل أوسط مبطن بالكامل من “نايك اير” Nike Air من حليب جوز الهند، مما يوفر راحة استثنائية، بينما يضمن النعل الخارجي المطاطي الأسود الصلب مع جر الوافل قبضة موثوقة لمرتديها.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نايك اير بيجاسوس 2 كي 5 فانتوم جيم ريد النسائي في أبريل 2024 وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات نسائية، ويبلغ سعره 150 دولارا اوما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN7153-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 وايت نيفي ريد النسائي يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 White Navy Red

Next Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 سيل كوكونت مِلك النسائي يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Sail Coconut Milk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next