آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 وايت نيفي ريد النسائي يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 White Navy Red

Nike Zoom Vomero 5 White Navy Red
Nike Zoom Vomero 5 White Navy Red

ظل حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 شائعا في عالم أزياء الشارع، وذلك بفضل الراحة والاختيار المتنوع للألوان. تم الكشف عن معاينات للعديد من أشكال الألوان القادمة، مثل “تريك” TR3K و “الاباستر مالاشايت” Alabaster Malachite و “ثندر بلو كريم” Thunder Blue Cream. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت “نايك” Nike نسخة مستوحاة من الوطنية الامريكية باللون الأحمر الداكن الأبيض.

يشتمل الحذاء الرياضي “نايك زووم فوميرو 5 وايت نيفي ريد” النسائي Nike Zoom Vomero 5 White Navy Red على جلد صناعي محكم وشبكة مسامية وعناصر “تي بي يو” قوية، مما يوفر مزيجا متناغما من الراحة والاستقرار والموضة. يتميز أساسه بشبكة بيضاء نقية، مزينة بطبقات من الجلد الصناعي الكحلي على مقدمة القدم وواقي الطين، مما يعزز التصميم الرياضي الأنيق للحذاء. يزين شعار نايك “الصح” الأحمر النابض بالحياة منتصف القدم، ويرتكز على طبقات كحلية، مما ينتج عنه تباين مذهل يلفت الأنظار.

يمتد نظام الألوان إلى تراكب الكعب، ويتميز أيضا باللون الأحمر، ويتم وضعه فوق عداد كعب أبيض من مادة “تي بي يو” لتعزيز الثبات. تحت واجهته الأنيقة، يكشف الحذاء الرياضي عن نعل أوسط بألوان الأبيض والكريمي والأحمر، ويدمج تقنية توسيد “كوشن” Cushlon و “زوم اير” Zoom Air للحصول على تجربة سريعة الاستجابة ومريحة، سواء كان الجري أو العبور في شوارع المدينة. لإنهاء المظهر، يوفر النعل الخارجي القوي المطاطي الداكن قوة جر ومتانة استثنائية.

من المقرر إصدار حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5 وايت نيفي ريد” النسائي في صيف عام 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات نسائية ، وهو ثابت عند 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HJ3895-025

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو كريم 2 باسيفك موس يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Cream II Pacific Moss

Next Post

حذاء الجري نايك اير بيجاسوس 2 كي 5 فانتوم جيم ريد النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Air Pegasus 2K5 Phantom Gym Red

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next