آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 سيل كوكونت مِلك النسائي يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Sail Coconut Milk

Nike Zoom Vomero 5 Sail Coconut Milk
Nike Zoom Vomero 5 Sail Coconut Milk

في السنوات القليلة الماضية، تطور “نايك زووم فوميرو 5” Nike Zoom Vomero 5 من كونه في المقام الأول حذاء جري عالي الأداء إلى أن يصبح رمزا موقرا في دوائر ملابس الشارع والموضة. يعكس هذا التحول الاتجاه الأكبر لدمج الملابس الرياضية في الملابس اليومية، لا سيما شعبية أحذية الجري الشبكية.بعد أن اصدرت نايك نسخ من فوميرو مثل: سيل النسائي و ألوان العلم الامريكي و يونيفرسيتي جولد و سنس 72 و الحمر بالكامل كوزميك كلاي . و هذا الصيف، ستلفت “نايك” Nike الانتباه مرة أخرى إلى “زووم فوميرو 5” مع تقديم طريقة ألوان حصرية جديدة للنساء: ابيض حليب جوز الهند الشراع.

يجسد إصدار حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5 سيل كوكونت مِلك” النسائي Nike Zoom Vomero 5 Sail Coconut Milk البساطة والصقل، حيث يعرض مزيجا سلسا من الألوان الناعمة التي تنقل جمالية هادئة وأنيقة. يشتمل تصميمه على مواد متنوعة، لا سيما الأساس الشبكي المتباعد بسخاء لتعزيز تدفق الهواء والراحة. توفر اللمسات الجلدية تعزيزا وطول العمر للمناطق الرئيسية مثل إصبع القدم والعينين ومنتصف القدم والكعب ، بينما تساهم ألواح “تي بي يو” في منتصف القدم والكعب في ثبات إضافي. يتم تقديم لمسة رقيقة من التباين من خلال نعل داخلي بلون الكتان، مما يثري المظهر العام دون المساس بفلسفة التصميم البسيطة. لإكمال المجموعة ، يتم استكمال النعل الأوسط الرغوي أحادي اللون، المبطن برغوة “كوشن” Cushlon وتقنية “زوم اير” Zoom Air، بنعل خارجي من المطاط الصمغ.

من المقرر إصدار حذاء الجري الرياضي “نايك زووم فوميرو 5 سيل كوكونت مِلك” النسائي في صيف عام 2024 ويمكن الوصول إليه من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بأحجام نسائية وسيتم تسعيره بسعر 160 دولارا عند الإصدار او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HM5886-133

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك اير بيجاسوس 2 كي 5 فانتوم جيم ريد النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Air Pegasus 2K5 Phantom Gym Red

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس سامبا وايت صنع ايطاليا يصدر ابريل 2024 adidas Samba Made in Italy White

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next