آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس سامبا وايت صنع ايطاليا يصدر ابريل 2024 adidas Samba Made in Italy White

adidas Samba Made in Italy White
adidas Samba Made in Italy White

على مدار تاريخها الممتد لعقود، شهدت صورة سامبا من اديداس العديد من التحولات، مما عزز في النهاية مكانتها كواحدة من أكثر الأحذية الرياضية رواجا في السوق بحلول عام 2023. وبالاستفادة من هذه الشعبية، قررت أديداس تقديم نسخ جديدة، بما في ذلك واحدة تتلقى ترقية فاخرة تعرف باسم اديداس سامبا صنع في إيطاليا. بعد الإصدار الأولي الذي يتميز بنظام ألوان أسود أبيض ، ظهر الآن متغير أبيض. إلى جانب سامبا الإيطالية الصنع، تقدم اديداس أيضا نسخة مصنوعة في ألمانيا من الطراز بالتعاون مع “جوند” JJJJound، متوفرة بخيارات الألوان الأسود والأبيض.

يتميز السامبا الإيطالي الصنع بمزيج من الجلد ومواد الشمواه عبر الجزء العلوي ، يغلب عليه اللون الأبيض مع لمسات رمادية رقيقة تزين طبقة الشمواه على شكل حرف T على مقدمة القدم. يحتضن نص السامبا تراثه، وهو مزين بورق ذهبي معدني، مما يضيف لمسة من الأناقة. لتعزيز جاذبيتها المتميزة، تم دمج بطانة جورب من الجلد البني. ينسجم شعار الخطوط الثلاثة على منتصف القدم بسلاسة مع الجزء العلوي من الجلد الأبيض، بينما تكمل الأربطة البيضاء اللسان وتتباين مع شعار اديداس الأسود المطبوع على الجلد. استكمالا للتصميم، توفر وحدة نعل مطاطي اللثة الجر والمتانة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي اديداس سامبا صنع في إيطاليا باللون الأبيض في أبريل 2024، وسيكون متاحا من خلال موقع اديداس الرسمي وشركاء البيع بالتجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بأحجام رجالية وسيبلغ سعره 350 دولارا عند الإصدار او ما يعادل 1313 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: ID2865

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 سيل كوكونت مِلك النسائي يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Sail Coconut Milk

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس فير اوف جود 1 دزرت يلو انديانا ريد يصدر ابريل 2024 adidas Fear of God 1 Desert Yellow Indiana Red

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next