آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس فير اوف جود 1 دزرت يلو انديانا ريد يصدر ابريل 2024 adidas Fear of God 1 Desert Yellow Indiana Red

adidas Fear of God 1 Desert Yellow Indiana Red
adidas Fear of God 1 Desert Yellow Indiana Red

تشهد “فير اوف جود أثليتيكس” Fear of God Athletics ، بالتعاون مع جيري لورنزو و “اديداس” Adidas، تدفقا مستمرا من الإصدارات، حيث تعرض أنظمة ألوان مختلفة عبر احذية رياضية مختلفة. يتميز الاصدار القادم في أبريل بتكرارات متعددة لنموذج “فير او جود 1” Fear of God Athletics 1 ، بما في ذلك التصميمات المستوحاة من جامعة إنديانا وميامي هوريكانز، بالإضافة إلى نسخة كلاي ميامي جرين ولوس انجلوس رنر كلاي للجري. إضافة إلى التشكيلة ذات الطابع الجماعي هو لون “دزرت يلو انديانا ريد” أو الصحراء الأصفر إنديانا الأحمر.

يأخذ هذا الإصدار المحدد من “فير اوف جود اثليتيكس 1” Fear of God Athletics 1 إشارات من جامعة إنديانا ولكنه يقدم تفسيرا فريدا لنظام الألوان التقليدي. يبرز اللون الأحمر المميز لجامعة إنديانا شبكة هندسية باللون الأصفر الصحراوي وجزء علوي من مادة “تي بي يو” بدون خياطة، وقد تم دمجه في طبقة صندوق أصابع القدم. هذا التباين يكرم الجامعة بينما يضخ دفعة حية من الألوان في لوحة الأحذية الرياضية الخافتة.

مستوحاة من مربط كرة القدم بريداتور، تظهر علامة أديداس “الخطوط الثلاثة” التجارية على منتصف القدم بشكل بارز، بينما تزين إعادة تفسير لورينزو للشعار الأيقوني قفل الدانتيل المعاد تصميمه، ويمزج بسلاسة بين عناصر الرياضة والموضة. تحت الحذاء الرياضي، نعل مطاطي سميك في كريم يضم تقنية توسيد “لايت سترايك” Lightstrike من اديداس، مما يضمن الراحة والأداء. استكمالا للتصميم، تزين علامة “فير اوف جود” Fear of God التجارية الكعب ، مما يضيف لمسة من التميز.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي اديداس فير اوف جود 1 دزرت يلو انديانا ريد في 3 أبريل 2024، حصريا من خلال منصة “فير اوف جود” عبر الإنترنت. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بأحجام رجالية وسيبلغ سعره 250 دولارا عند الإصدار او ما يعادل 938 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: IH5906

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس سامبا وايت صنع ايطاليا يصدر ابريل 2024 adidas Samba Made in Italy White

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس بلس دريفت ميد نايت نيفي توتال اورانج يصدر ابريل 2024 Nike Air Max Plus Drift Midnight Navy Total Orange

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next