آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس بلس دريفت ميد نايت نيفي توتال اورانج يصدر ابريل 2024 Nike Air Max Plus Drift Midnight Navy Total Orange

Nike Air Max Plus Drift Midnight Navy Total Orange
Nike Air Max Plus Drift Midnight Navy Total Orange

في تسعينيات القرن العشرين، اكتسب شون ماكدويل اعترافا بإنشائه لـ”اير ماكس بلس” Air Max Plus، مستوحى من غروب الشمس النابض بالحياة والمناظر الطبيعية في ملاذه في فلوريدا. سريعا إلى الأمام لأكثر من عقدين من الزمن، تلقى “اير ماكس بلس” تحديثا في شكل “نايك اير ماكس بلس دريفت” Air Max Plus Drift، وهو نسخة محسنة قليلا للحذاء الرياضي الأصلي. تقدم “نايك” Nike أحدث نظام ألوان لـ”اير ماكس بلس دريفت“، والذي يتميز بألوان “ميد نايت نيفي” الكحلي Midnight Navy و “توتال اورانج” البرتقالي Total Orange.

يتميز الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس بلس دريفت ميد نايت نيفي توتال اورانج” Air Max Plus Drift Midnight Navy Total Orange بأساس شبكي متدرج آسر يتحول برشاقة من اللون الأزرق إلى اللون البنفسجي الغني، مما يعكس سماء الشفق التي أثرت على تصميم ماكدويل. مع الاحتفاظ بالتراكبات المتموجة المميزة لـ”اير ماكس بلس” الأصلي، يقدم هذا الطراز جاذبية بصرية عالية مع لوحة كحلية مذهلة في منتصف الليل ولوحة زرقاء فاتحة. تذكرنا هذه الأغطية الجريئة بأشجار النخيل المتمايلة على طول الساحل، وتبرز بلمسات نابضة بالحياة من اللون البرتقالي الكامل على شعار اللسان وشعار نايك المصغر الذي يزين الكعب الجانبي.

تحت الجزء العلوي الذي يلفت الانتباه، يوجد نعل أوسط من الإسفنج الداكن منتصف الليل مصمم بدقة، مرتفع بتقنية “تيوند اير” Tuned Air المبتكرة في كل من مقدمة القدم والكعب. يضمن هذا التكوين توسيدا وثباتا فائقين، مما يحول كل خطوة إلى عرض للراحة والأداء الشهيرين للحذاء الرياضي. يكتمل الحذاء الرياضي بنعل خارجي بنفسجي يتميز بساق منتصف القدم ثلاثي الألوان باللون الأزرق والبرتقالي والبنفسجي، مما يضيف لمسة أخيرة من الذوق إلى التصميم.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس بلس دريفت ميد نايت نيفي توتال اورانج” في 1 أبريل 2024، عبر الموقع الرسمي لشركة “نايك” Nike وفي منافذ البيع بالتجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية. سيتم تقديمه بمقاسات رجالية بسعر تجزئة يبلغ 185 دولارا او ما يعادل 694 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FD4290-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس فير اوف جود 1 دزرت يلو انديانا ريد يصدر ابريل 2024 adidas Fear of God 1 Desert Yellow Indiana Red

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 بورجندي كرش بايكانت ريد يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Burgundy Crush Picante Red

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next