آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 5 ريترو اس اي سيل يصدر ابريل 2024 Air Jordan 5 Retro SE Sail

Air Jordan 5 Retro SE Sail
Air Jordan 5 Retro SE Sail

عند التفكير في التطورات الرائدة لشركة “نايك” Nike والتحول في أحذية كرة السلة، يبرز “اير جوردن 5” Air Jordan 5 بلا شك كمكان بارز. تم تقديم “اير جوردن 5” في البداية في عام 1990، وقد حقق مكانة مميزة في ثقافة الأحذية الرياضية ويتلقى باستمرار تفسيرات جديدة سنويا. من بين عروض العلامة التجارية “جوردن” لصيف عام 2024 ، سيظهر “جوردن 5” لأول مرة في إصدار “اس اي” SE جديد يتميز بلوحة ألوان “سيل” او “الشراع”.

تم تسمية الحذاء الرياضي ” نايك اير جوردن 5 ريترو اس اي سيل ” Air Jordan 5 Retro SE Sail بسبب نظام ألوانه، ويعرض لوحة تعتمد في الغالب على لون الشراع، تكملها لمسات من الأسود والبني الفاتح وحليب جوز الهند. غالبية الجزء العلوي مغمور بألوان الشراع، مع حليب جوز الهند الذي يزين مجموعة الدانتيل. تفاصيل سوداء تبرز الجزء العلوي من لسان القماش، وتتميز بشعار جوردن “الرجل القافز”، وكذلك على بطانة الجورب. في الأسفل، يقترن النعل الأوسط باللون الكريمي بأسنان القرش الأسود بالقرب من إصبع القدم، ومزين بلمسة نهائية بيضاء، وكلها ترتكز فوق نعل خارجي مطاطي قديم شبه شفاف.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي لكرة السلة “نايك اير جوردن 5 ريترو اس اي سيل” في 13 أبريل 2024، عبر الموقع الرسمي لشركة “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين للعلامة التجارية Jordan عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر تجزئة يبلغ 210 دولارات أو ما يعادل 788 ريال سعودي، بالإضافة إلى أحجام المدارس الابتدائية بسعر 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: رجال:FN7405-100 المدارس الابتدائية: FQ3682-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 بورجندي كرش بايكانت ريد يصدر صيف 2024 Nike Air Max 1 Burgundy Crush Picante Red

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 9 جولف وود جريّن يصدر ابريل 2024 Air Jordan 9 Golf Woodgrain

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next