آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 9 جولف وود جريّن يصدر ابريل 2024 Air Jordan 9 Golf Woodgrain

Air Jordan 9 Golf Woodgrain
Air Jordan 9 Golf Woodgrain

يحتل “اير جوردن 9” Air Jordan 9 مكانة خاصة في مجموعة “اير جوردن” Air Jordan، مما يثير الحنين والاحترام، خاصة أنه ظهر لأول مرة خلال تقاعد مايكل جوردن الأولي في الدوري الاميركي للمحترفين. احتفالا بمرور 30 عاما على تأسيسها في عام 2023، واصلت علامة جوردن الاحتفالات في العام التالي. ومن بين العروض إعادة إصدار لون الزيتون الأيقوني وتفسيرات جديدة لطراز جوردن 9 جولف، الذي ظهر سابقا في أنماط مثل “كول جراي” Cool Grey و “وايت بلاك” White Black. أحدث إضافة إلى التشكيلة هي عرض “وود جريّن” Woodgrain للحذاء الرياضي “جوردن 9 غولف” Jordan 9 Golf.

تعرض نسخة “نايك اير جوردن 9 جولف وود جريّن” Air Jordan 9 Golf Woodgrain تصميما رائعا، حيث تدمج بسلاسة جمالية الخشب الطبيعي في مادة الحذاء. يتميز بطبقة جلدية بارزة الملمس في الجزء العلوي، ويحاكي الأنماط المعقدة للحبيبات الخشبية، والمصنوعة باللون البني الشوكولاته الفاخر الممتد من واقي الطين إلى الكعب. تم تعزيز هذا التصميم المعقد من خلال أقسام “نيوباك” الناعمة ذات اللون الأسمر الرقيق، مما ينتج عنه اندماج متماسك للنغمات الترابية.

ومما يعزز جماليات الحذاء أربطة حبال بيضاء رقيقة تنسج من خلال دعامات العين المعدنية المجوية، وتقع على أساس من الجلد عالي الجودة والنوبوك على اللسان. يتلألأ شعار “اير جوردن” Air Jordan المعدني بشكل بارز على اللسان ، بينما يتميز النعل الداخلي بزخرفة خشبية تحمل شعار الماركة، مما يعزز جاذبية الحذاء الفريدة. تم الانتهاء من المجموعة بنعل أوسط بلون الكريم ونعل خارجي رمادي، ويتميز بمسامير قابلة للإزالة لمزيج من الأناقة والعملية في ملعب الجولف.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 9 جولف وود جريّن” في 12 أبريل 2024 ، عبر منصة “نايك” Nike عبر الإنترنت وفي متاجر “جوردن غولف” Jordan Golf المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المواقع الفعلية. سيتم تقديمه بأحجام رجالية وسيكون سعره 230 دولارا او ما يعادل 863 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن حذاء الغولف وشراؤه.

رمز النمط: FN6929-200

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 5 ريترو اس اي سيل يصدر ابريل 2024 Air Jordan 5 Retro SE Sail

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو جولف إندلس بِرسوت يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Low Golf Endless Pursuit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next