آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر داستد جريب يصدر ابريل 2024 New Balance WRPD Runner Dusted Grape

New Balance WRPD Runner Dusted Grape
New Balance WRPD Runner Dusted Grape

عندما تفكر في “نيو بالانس” New Balance، قد تتخيل عادة “أحذية الأب” والأحذية الضخمة لتقويم العظام. ومع ذلك، فقد تبنت العلامة التجارية ببراعة الاتجاه الحالي لأحذية الجري الشبكية خفيفة الوزن. بالإضافة إلى ذلك، فإن “نيو بالانس” تفكر في المستقبل مع نماذج مثل حذاء الجري “دبليو ار بي دي رنر” WRPD Runner. شوهد “دبليو ار بي دي رنر” مؤخرا في تصميم جلد الثعبان ويتوقع إطلاق خيارات ألوان كلاي آش و ليكوريس، ومن المقرر أن يقدم لونين جديدين في أبريل: “داستد جريب” أو عنب غبار رقيق وأزرق كروم فاتح تم الكشف عنه سابقا.

يعرض حذاء الجري “نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر داستد جريب” New Balance WRPD Runner Dusted Grape مزيجا ساحرا من درجات اللون الأسود والعنب المغبر البنفسجي، تكمله لمسات بيضاء موضوعة بعناية تعزز جماليتها العامة. يجمع الجزء العلوي من الجلد المدبوغ والأقمشة الشبكية ، مع طبقات من الجلد المدبوغ تزين واقي الطين ومنتصف القدم والكعب بظل عنب متطور من الغبار، مما يضيف عنصرا راقيا إلى التصميم. كريم الأساس الشبكي الأسود المتباين يثري الجاذبية البصرية للحذاء الرياضي.

تم تصميم التصميم من خلال لمسات بيضاء ذات موقع استراتيجي على شريط الكعب والجورب وشعار “N” المطرز، مما يضفي عمقا وبعدا على الجمالية العامة. لضمان الراحة والأداء ، يتميز الحذاء الرياضي بنعل أوسط رغوي رمادي مزدوج اللون مملوء بتقنية “فيول سل” FuelCell. يقترن هذا بنعل خارجي من المطاط الأسود والرمادي، مما يوفر المتانة والجر الموثوق.

من المقرر إصدار حذاء الجري “نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر داستد جريب” في 1 أبريل 2024 ، وسيكون متاحا من خلال “نيو بالانس” New Balance وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية، وسيتم تسعيره بسعر 150 دولارا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: UWRPDFSA

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو جولف إندلس بِرسوت يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Low Golf Endless Pursuit

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 سيل كوكونت مِلك يصدر ابريل 2024 Nike Air Max 1 Sail Coconut Milk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next