آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر لايت كروم بلو يصدر ابريل 2024 New Balance WRPD Runner Light Chrome Blue

New Balance WRPD Runner Light Chrome Blue
New Balance WRPD Runner Light Chrome Blue

في صناعة الأحذية الرياضية المتطورة باستمرار، حافظت “نيو بالانس” New Balance على مكانتها من خلال الجمع بمهارة بين التقاليد والابتكار. يجسد الظهور الأول لـ”دبليو ار بي دي” WRPD Runner مسعى “نيو بالانس” الجريء لتوحيد تراثها الغني برؤى التفكير المستقبلي. نظرا لأننا شهدنا طرح العديد من الاختلافات اللونية ونتوقع وصول إصدارات “ليكوريس” الزهري و “كلاي آش” الازرق المخضر، فمن المقرر أن تكشف “نيو بالانس” النقاب عن ثنائي من الألوان في المستقبل القريب منها “داستد جريب” البنفسجي، مع نسخة “لايت كروم بلو” Light Chrome Blue التي تقود الحزمة.

يعرض هذا الإصدار من “دبليو ار بي دي” الجزء العلوي المفصل بدقة، والذي يجمع بسلاسة بين الشبكة وطبقات الجلد المدبوغ المغموسة في ظل أزرق كروم فاتح جذاب. لا ترفع هذه التراكبات من جمالية الحذاء الرياضي فحسب، بل توفر أيضا دعما هيكليا قويا وطول العمر. على خلفية قاعدة شبكية سوداء ، يبرز شعار “N” المطرز باللون الأبيض على منتصف القدم، مما يجسد مبادئ التصميم الدائمة لـ”نيو بالانس”. تم الانتهاء من الحذاء الرياضي بنعل أوسط إسفنجاني مصبوب كبير مملوء بتقنية “فيول سل” FuelCell لتبطين استثنائي، بينما يضمن النعل الخارجي المطاطي المتموج بدرجات اللونين الرمادي والأسود ثباتا موثوقا به.

من المقرر أن يتم طرح حذاء الجري “نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر لايت كروم” New Balance WRPD Runner Light Chrome Blue في 1 أبريل 2024 ، ويمكن الوصول إليه من خلال القنوات الرسمية لـ“نيو بالانس” New Balance بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية ، وسيتم تسعيره بسعر 150 دولارا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: UWRPDFSB

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 سيل كوكونت مِلك يصدر ابريل 2024 Nike Air Max 1 Sail Coconut Milk

Next Post

حذاء سنيكرز بوما سويدي x ان بي ايه 2 كي يصدر ابريل 2024 NBA 2K x Puma Suede

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next