آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوما سويدي x ان بي ايه 2 كي يصدر ابريل 2024 NBA 2K x Puma Suede

NBA 2K x Puma Suede
NBA 2K x Puma Suede

في كل عام ، يتوقع عشاق كرة السلة بفارغ الصبر الكشف عن أحدث إصدار في سلسلة “ان بي ايه 2 كي” NBA 2K، على الرغم من أن البعض ينظر إلى الإصدارات المتكررة على أنها تحديثات قائمة بشكل أساسي مع تحسينات رسومية طفيفة. ومع ذلك، لا يزال الامتياز واحدا من أكثر الألعاب ازدهارا. تكريما لشعبية اللعبة الدائمة ، تحتفل “بوما” Puma بذكراها بمجموعة تعاونية من الأحذية الرياضية. بالإضافة إلى “بوما سكوت زيروز” Puma Scoot Zeros من سكون هندرسون، توسع “ان بي ايه 2 كي” تأثيرها إلى حذائها الرياضي “بوما سويدي” Puma Suede الشهير.

يشيد هذا الحذاء الرياضي من “بوما سويدي” Puma Suede بتجربة الألعاب الغامرة ل “ان بي ايه 2 كي” من خلال دمج عناصر مستوحاة مباشرة من آليات اللعبة. يتميز الحذاء الرياضي بجزء علوي أنيق من جلد الغزال الأسود، مما يوفر خلفية مثالية لتصميم متميز يذكرنا بمقياس التسديدة الشهير في “ان بي ايه 2 كي”. تم تزيين شعار “بوما” بنمط متدرج ينتقل من الأصفر إلى الأخضر، مما يرمز إلى الدقة والتوقيت الضروريين لإتقان اللقطة المثالية للعبة. في إشارة أخرى إلى التعاون، تظهر العلامة التجارية “2 كي” 2K بشكل بارز على اللسان والنعل، مما يعزز العلاقة بين العالمين الرقمي والمادي لثقافة كرة السلة. لإكمال التصميم، تم استخدام نعل أوسط ونعل خارجي أبيض كلاسيكي.

من المقرر إطلاق تعاون حذاء سنيكرز بوما سويدي x ان بي ايه 2 كي NBA 2K x Puma Suede في 4 أبريل 2024، وسيكون متاحا من خلال قنوات “بوما” Puma الرسمية بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية. يتم تقديم هذه الأحذية الرياضية بمقاسات رجالية ، وسيتم بيعها بسعر 85 دولارا او ما يعادل 319 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: 01-397840

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر لايت كروم بلو يصدر ابريل 2024 New Balance WRPD Runner Light Chrome Blue

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو وايت كونكورد يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low White Concord

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next