آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 سيل كوكونت مِلك يصدر ابريل 2024 Nike Air Max 1 Sail Coconut Milk

Nike Air Max 1 Sail Coconut Milk
Nike Air Max 1 Sail Coconut Milk

بعد يوم “اير ماكس 2024″، لا تضيع “نايك” Nike أي وقت في الاستعداد لإطلاق “اير ماكس” Air Max التالي. يتلقى “نايك اير ماكس 1” Nike Air Max 1 العديد من الاختلافات اللونية كل شهر. مع الإصدار الوشيك لنسخة “فيلد بربل” البنفسجي Field Purple و بورجندي كرش بايكانت، تنتقل الأضواء الآن إلى تكرار “اس سي” SC جديد تماما.

عند وصوله بالشراع ، والأبيض ، وحليب جوز الهند ، والأسمر البريطاني الفاتح ، والأحمر البيكانتي ، ودرجات اللون الأزرق ، فإن “نايك اير ماكس 1” Nike Air Max 1 الذي يطلق عليه اسم “سيل كوكونت مِلك” “Sail Coconut Milk” يجسد اسمه تماما. والجدير بالذكر أنه يتميز بطبقات تحتية شبكية بيضاء، وتراكبات من جلد لون حليب جوز الهند، وواقي من الطين من جلد الغزال بلون الشراع، مما يجعله أحد أنظف إصدارات “اير ماكس 1″ لهذا العام. تزين اللمسات البيضاء الإضافية الأربطة، وياقة الجلد، واللسان الشبكي، وبطانة الجورب الرغوية المبطنة، مما يساهم في جماليتها البكر. تتميز العلامة التجارية بـ”نايك اير” Nike Air باللون البني البريطاني الفاتح على كل من علامة اللسان والكعب الخلفي، بينما تعرض النعال الداخلية “نايك اير” Nike Air المطبوعة باللون الأبيض على خلفية زرقاء للصور. النعل الأوسط، باللون الأبيض أيضا، يحتوي على توسيد “ماكس اير” Max Air الكلاسيكي في الكعب، بينما ينهي النعل الخارجي المطاطي الصلب باللون الأبيض والبني البريطاني الفاتح التصميم.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك اير ماكس 1 سيل كوكونت مِلك” في 1 أبريل 2024. يمكن الوصول إلى هذه الأحذية الرياضية من خلال قنوات “نايك” Nike الرسمية بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية. متوفرة بمقاسات رجالية ، وسوف تباع بالتجزئة مقابل 150 دولارا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DZ4549-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر داستد جريب يصدر ابريل 2024 New Balance WRPD Runner Dusted Grape

Next Post

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر لايت كروم بلو يصدر ابريل 2024 New Balance WRPD Runner Light Chrome Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next