آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو وايت كونكورد يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low White Concord

Nike Dunk Low White Concord
Nike Dunk Low White Concord

على مر السنين، اشتهر “نايك دانك لو” Nike’s Dunk Low بمجموعات الألوان الأيقونية ذات اللونين، تكريما لجذوره في حركة “كن صادقا مع مدرستك” Be True To Your School (BTTYS). بينما يستعد المتحمسون لصيف 2024، تكشف “نايك” Nike النقاب عن نسخة جديدة تمزج بين اللوحات التاريخية والذوق الحديث. يثير نموذج “وايت كونكورد” White Concord الحنين إلى مفضلات “دانك” السابقة ويستعد لجذب قلوب المعجبين في الأشهر المقبلة.

يجذب الحذاء الرياضي “نايك دانك لو وايت كونكورد ” Nike Dunk Low White Concord الانتباه بمزيجه المتوازن من الأبيض والبنفسجي. يزين الجلد البنفسجي المذهل بأناقة واقي الطين، وأغطية العين، و شعار نايك “الصح” الشهير، والكعب، ويمتزج بسلاسة مع الأربطة وعلامة اللسان. في المقابل، يتميز صندوق أصابع القدم واللوحة الربعية والياقة بلون أبيض نظيف، مما يخلق تناغم مبهج بصريا. يضيف اللسان الأبيض المصحوب ببطانة جورب أرجوانية عمقا للتصميم. في حين أن المرء قد يتوقع المزيد من اللون البنفسجي على النعل الداخلي، فإن علامة “نايك” Nike التجارية على ملحق الرغوة تفاجئ بلونها الأحمر الجامعي. يكتمل الطقم بنعل أوسط دانك أبيض نقي، يكمله نعل سفلي من المطاط البنفسجي كونكورد لإضفاء لمسة نهائية لامعة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك دانك لو وايت كونكورد ” في 1 أبريل 2024، سواء عبر الإنترنت من خلال موقع “نايك” Nike الإلكتروني أو لدى تجار تجزئة محددين، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت. سيتم تقديمه في مقاسات الرجال وكذلك مقاسات المدرسة الابتدائية ، مع تحديد الأسعار عند 115 دولارا للرجال او ما يعادل 432 ريال سعودي و 90 دولارا للمدرسة الابتدائية أو ما يعادل 338 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال: DV0833-103 المدرسة الابتدائية: FB9109-106

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز بوما سويدي x ان بي ايه 2 كي يصدر ابريل 2024 NBA 2K x Puma Suede

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو يو ان سي باتنت يصدر صيف 2024 Air Jordan Nu Retro 1 Low UNC Patent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next