آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نيو بالانس 530 بِنك شوجر الزهري النسائي الرجالي 2024 New Balance 530 Pink Sugar

New Balance 530 Pink Sugar
New Balance 530 Pink Sugar

لبعض الوقت ، كانت أحذية الجري الشبكية من “نيو بالانس” New Balance جزءا لا يتجزأ من تاريخ العلامة التجارية. الآن، مع اكتساب هذه الأحذية الرياضية شعبية في دوائر الموضة، تتمتع “نيو بالانس” بنجاح ملحوظ. من بين الخيارات ذات الأسعار المعقولة في هذه المجموعة ، “نيو بالانس 530” New Balance 530 ، الذي ظهر لأول مرة مؤخرا بألوان “بِنك شوغر” Pink Sugar الأنيقة.

يقدم حذاء الجري “نيو بالانس 530 بِنك شوجر” New Balance 530 Pink Sugar نظام ألوان مناسب تماما للمواسم الأكثر دفئا، مع الجزء العلوي المصنوع من شبكة متجددة الهواء وطبقات جلدية فاخرة. تنبع جاذبيته الجمالية من مزيج متناغم من درجات اللونين الأبيض والزهري، مما ينتج عنه مظهر حيوي ومتطور. تضفي الإضافات الوردية اللامعة على مقدمة القدم ومنتصف القدم والكعب تباينا مذهلا مع الجلد الأبيض الملمس. تم تعزيز الماركة “N” الأيقونية على الجانبين و 530 علامة مزينة بلمسات فضية لامعة تضفي لمسة إضافية من الرقي. لراحة لا مثيل لها، يتميز الحذاء بنعل أوسط إسفنجي أبيض سميك، بينما يضمن النعل الخارجي المطاطي ثلاثي الألوان باللون الأسود والوردي والرمادي المتانة والجر.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نيو بالانس 530 بِنك شوجر” في 29 مارس 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال الموقع الرسمي لـ “نيو بالانس” New Balance وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم هذه الأحذية الرياضية بمقاسات للجنسين ، وسيتم تسعيرها بسعر 100 دولار او ما يعادل 375 ريال سعودي للبيع بالتجزئة. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: MR530PK

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير بيجاسوس 89 جولف إندلس بيرسوت يصدر ابريل 2024 Nike Air Pegasus 89 Golf Endless Pursuit

Next Post

حذاء سنيكرز جوردن اير شِيب بي اي اس بي دِفيوزد بلو يصدر 2024 Jordan Air Ship PE SP Diffused Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next