آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

بوما اول برو نيترو x بولار اكسبرس يصدر في 2024 Polar Express x Puma All-Pro Nitro

Polar Express x Puma All-Pro Nitro
Polar Express x Puma All-Pro Nitro

بالنسبة للأفراد الذين نشأوا في أوائل عام 2000، أثبت فيلم “بولار اكسبرس” Polar Express نفسه بقوة كمفضل موسمي محبوب، حيث يأخذ المشاهدين في رحلة ساحرة على متن قطار سحري متجه إلى القطب الشمالي. تحتفل بوما بقصة عيد الميلاد المحبوبة هذه مع بوما اول برو نيترو x بولار اكسبرس، حيث تمزج بسلاسة عناصر السينما مع ثقافة الأحذية الرياضية في تعاون مبهج. ويأتي هذا التعاون بعد تعاونات مماثلة مع كل من آر جيه باريت و ماركوس سمارت.

هذا الإصدار الخاص من الحذاء الرياضي “بوما اول برو نيترو” مشبع بعناصر مستمدة من “ذا بولار اكسبرس”. يتميز الحذاء بأساس أزرق كحلي عميق، مزين بتفاصيل حمراء حيوية وذهبية راقية. يجمع الجزء العلوي من الشبك الهندسي للتهوية مع الزخارف من جلد الغزال لإضفاء لمسة من الفخامة، خاصة باللون الكحلي. تم تزيين شعار بوما والعلامة التجارية “اول برو” All-Pro والهيكل الداعم للأربطة الحمراء بلمسات ذهبية، مما يستحضر الروح الاحتفالية التي تذكرنا بسحر الفيلم. توفر بطانة الجورب الحمراء النابضة بالحياة دفعة من الألوان، بينما تعرض علامة اللسان بفخر “ذا بولار اكسبرس” The Polar Express بأحرف ذهبية. تذكير مؤثر ب “صدق”، وهو موضوع رئيسي للفيلم، منقوش بأناقة على طول اللسان باللون الفضي المعدني، مما يحث مرتديه على التمسك بسحر الموسم. يتميز الكعب بشعار مخصص لـ”ذا بولار اكسبرس”، والنعل مزين بعلامة تجارية مشتركة ، مما يعكس التعاون بين “بوما” Puma وفيلم العطلة العزيز. يرتكز الحذاء على نعل أوسط من الفوم الفضي والرمادي اللامع مع توسيد من رغوة النيترو ، ويقترن بنعل سفلي مطاطي رمادي متين لأداء استثنائي.

حتى كتابة هذه السطور ، من المقرر إصدار “بوما اول برو نيترو x بولار اكسبرس” Polar Express x Puma All-Pro Nitro في عام 2024 من خلال قنوات “بوما” Puma الرسمية وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن سعر التجزئة للحذاء.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء كرة السلة نايك سابرينا 1 اكسكلميشن النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Sabrina 1 Exclamat!on

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كوبي 8 بروترو فينس بيتش يصدر ابريل 2024 Nike Kobe 8 Protro Venice Beach

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next