آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز جوردن اير شِيب بي اي اس بي دِفيوزد بلو يصدر 2024 Jordan Air Ship PE SP Diffused Blue

Jordan Air Ship PE SP Diffused Blue
Jordan Air Ship PE SP Diffused Blue

مع دخولنا عام 2024، تخطط العلامة التجارية “جوردن” لتوسيع نطاقها من طراز “اير شيب” Air Ship الشهير. هذا التصميم الخاص، المهم في بداية مسيرة مايكل جوردن المهنية، لا يزال يحمل جاذبية للجماهير بسبب أسلوبه الدائم وأهميته التاريخية. إضافة إلى مجموعة من العروض مثل إصدار “اويك ان واي” Awake NY التعاوني ومتغير “راست بِنك الزهري” Rust Pink القادم ، يعد خيار اللون “دِفيوزد بلو” أو “الأزرق المنتشر” أنيقا وخالدا. يتبع هذا الإصدار عن كثب بعد الكشف عن تسليم مشابه بشكل ملحوظ ل”ميدنايت نيفي” Midnight Navy.

يحافظ الحذاء الرياضي “جوردن اير شِيب بي اي اس بي دِفيوزد بلو” Jordan Air Ship PE SP Diffused Blue على الصورة الظلية الكلاسيكية ولكنه يقدم لمسة عصرية من خلال اختياره للمواد. صنع الجزء العلوي من الجلد الأبيض عالي الجودة ويتميز بأساس حاد ونقي مع لمسات زرقاء منتشرة رقيقة وملفتة للنظر في المناطق الاستراتيجية. إضافة لمسة من الفخامة والتباين النسيجي، يتميز شعار نايك الأزرق والياقة بمادة “نوبوك”، مما يعزز الجمالية العامة.

يمتد الشكل الأزرق إلى بطانة الجورب وعلامة اللسان، مما يزيد من الجاذبية البصرية العامة. تضفي التفاصيل المستوحاة من الطراز العتيق على اللسان سحر الحنين إلى الماضي على الحذاء، مما يجذب كل من الوافدين الجدد وعشاق “جوردن” المخضرمين. يكتمل التصميم بنعل أوسط أبيض خالد، يتناغم مع الأناقة البسيطة للجزء العلوي، ونعل سفلي أزرق يتكامل بسلاسة مع نظام ألوان الحذاء الرياضي.

تم إصدار “جوردن اير شِيب بي اي اس بي دِفيوزد بلو” في 17 يناير 2024، وتم توفيره من خلال تجار التجزئة المختارين للعلامة التجارية “جوردن” عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. مع الكشف عن الصور الرسمية الآن، من المحتمل أن يتبع إصدار “نايك” Nike في الأسابيع المقبلة. يتم تقديم هذه الأحذية بمقاسات رجالية وسيبلغ سعره 140 دولارا او ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DZ3497-140

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نيو بالانس 530 بِنك شوجر الزهري النسائي الرجالي 2024 New Balance 530 Pink Sugar

Next Post

حذاء كرة السلة نايك سابرينا 1 اكسكلميشن النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Sabrina 1 Exclamat!on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next