آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ليونيل ميسي x اديداس سامبا إندور كليت بِنك يصدر في 2024 Lionel Messi x adidas Samba Indoor Cleat Pink

Lionel Messi x adidas Samba Indoor Cleat Pink
Lionel Messi x adidas Samba Indoor Cleat Pink

احتفظت اديداس سامبا بمكانتها كأيقونة شهيرة للأحذية الرياضية، حيث شهدت انتعاشا في شعبيتها في عام 2023 وظلت عنصرا أساسيا في مجموعة أديداس. بينما تتعمق اديداس في مشاريع تعاونية تمزج بين الرياضة والثقافة، فإن مساعيها الأخيرة مع ليونيل ميسي تجلب تفسيرا جديدا إلى “سامبا إندور كليت”. في السابق، تعاونوا في زوج من “سامبا إندور كليت” المستوحاة من الأرجنتين، تكريما لجذور ميسي في وطنه.

يتميز هذا الإصدار من “سامبا إندور كليت” باللونين الزهري والأسود النابض بالحياة، وهو مستوحى مباشرة من الألوان المميزة لإنتر ميامي سي إف. تندمج الوظائف بسلاسة مع الأناقة في التصميم، حيث تتضمن الجلد المدبوغ لطبقة مقدمة على شكل حرف T والجلد الفاخر عبر الجزء العلوي. تتناقض اللمسات السوداء بشكل حاد مع الخلفية الزهرية، مما يبرز الخطوط الثلاثة الشهيرة، وعلامة تبويب الكعب، وشعار ميسي على اللسان. تمت إضافة لمسة من الأناقة مع نص سامبا الذهبي اللامع في منتصف القدم، مما يعزز جاذبية الحذاء الرياضي. ويكتمل المظهر بنعل العلكة الكلاسيكي، وهو السمة المميزة لتراث السامبا، مما يضمن أن هذا المربط يصنع مظهرا مميزا داخل وخارج الملعب.

تم بالفعل إصدار ليونيل ميسي x اديداس سامبا إندور كليت بِنك Lionel Messi x adidas Samba Indoor Cleat Pink على مواقع أديداس المختارة دوليا ، ومن المقرر إصداره في الشرق الأوسط في وقت ما في عام 2024. يتم تقديم هذه المرابط بأحجام رجالية وبسعر 100 دولار او ما يعادل 375 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  IH8158

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كوبي 6 بروترو إتالين كامو يعود ابريل 2024 Nike Kobe 6 Protro Italian Camo

Next Post

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال 82 بلاك وايت يصدر ابريل 2024 Nike Field General 82 Black White

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next