آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير بيجاسوس 89 جولف إندلس بيرسوت يصدر ابريل 2024 Nike Air Pegasus 89 Golf Endless Pursuit

Nike Air Pegasus 89 Golf Endless Pursuit
Nike Air Pegasus 89 Golf Endless Pursuit

يمتد التزام “نايك” Nike بالابتكار والتميز في مجال الرياضة إلى ملعب الجولف ، على الرغم من انتقال لاعب الغولف تايغر وودز إلى “تايلور ميد”. وتأكيدا على هذا التفاني المستمر، قامت نايك بإحياء أحد أحذية الجري الشهيرة، اير بيجاسوس 89 Air Pegasus 89، الذي أعيد تصميمه خصيصا للجولف. يتميز هذا الحذاء الرياضي بمسار ألوان يعمل كإشادة بالسعي الدؤوب لتحقيق العظمة.

يتحول هذا الإصدار من “نايك اير بيجاسوس 89” Air Pegasus 89 بسهولة إلى حذاء رياضي مناسب لملعب الجولف، كل ذلك مع تكريم السعي الدؤوب للتحسين والإنجاز في الرياضة. يمزج الجزء العلوي بين الجلد الأبيض الناصع مع لمسات نوبوك سوداء مذهلة على اللسان والياقة وأحد شعارات “نايك” المزدوجة الموضوعة في منتصف القدم. يظهر شعار نايك “الصح” الآخر بلمسة نهائية قزحية آسرة، مما يضيف إلى الجمالية العامة ويكمل العلامة التجارية ذات التصميم المماثل على اللسان.

تم تعزيز نظام الألوان بلمسات العنب على طول بطانة الجورب واللسان، مما يضخ دفعة من الألوان في اللوحة أحادية اللون. يحمل النعل الداخلي شعار “من أجل السعي اللامتناهي”، إلى جانب شعار العلامة التجارية، مما يؤكد التزام الحذاء الرياضي بالسعي الدؤوب لتحقيق التميز. تم تصميم الوحدة الوحيدة مع وضع لاعبي الجولف في الاعتبار، وتتميز بنعل أوسط مزدوج اللون أبيض ورغوة العنب، مما يوفر الراحة والثبات مع كل أرجوحة. صمم النعل الخارجي خصيصا للملعب بتصميم بدون مسامير لتعدد الاستخدامات والجر، وأبرزه لمسة نهائية شفافة من العنب تظهر زخارف متعلقة بالجولف.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير بيجاسوس 89 جولف إندلس بيرسوت” Nike Air Pegasus 89 Golf Endless Pursuit في أبريل 2024 من خلال “نايك” Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيكون متاحا بمقاسات الرجال ، مع تحديد سعر التجزئة عند 140 دولارا او ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN6912-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو يو ان سي باتنت يصدر صيف 2024 Air Jordan Nu Retro 1 Low UNC Patent

Next Post

حذاء الجري نيو بالانس 530 بِنك شوجر الزهري النسائي الرجالي 2024 New Balance 530 Pink Sugar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next