آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو يو ان سي باتنت يصدر صيف 2024 Air Jordan Nu Retro 1 Low UNC Patent

Air Jordan Nu Retro 1 Low UNC Patent
Air Jordan Nu Retro 1 Low UNC Patent

يحتفل حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو يو ان سي باتنت” Air Jordan Nu Retro 1 Low Patent UNC بالوقت الذي قضاه مايكل جوردن في جامعة نورث كارولينا. يعرض هذا الإصدار تصميما أنيقا منخفض القص مصنوعا من الجلد اللامع عالي الجودة في مزيج اللون الأزرق الكلاسيكي والاسود الجامعي. ينضم إلى حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو باتنت بريد” كجزء من مجموعة صيف 2024.

يتميز الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن نيو ريترو 1” Air Jordan Nu Retro 1 Low بنظام ألوان من الأسود والأزرق الجامعي والأبيض. الجزء العلوي مغطى في الغالب بالجلد الأسود، مزين بجلد جامعي أزرق. تزين هذه اللمسات اللامعة صندوق أصابع القدم وتمتد حول عداد الكعب الخلفي. توجد عناصر سوداء إضافية على اللسان والأربطة والبطانة الداخلية. تفاصيل العلامة التجارية الوحيدة هي شعار الجامعة الأزرق “الرجل القافز” على اللسان. استكمالا للتصميم، يوجد نعل سفلي من المطاط الصلب الأزرق للجامعة مع شريط شفاف أسفل نعل أوسط أبيض.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن نيو ريترو 1 لو يو ان سي باتنت” في صيف 2024 عبر نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بأحجام الرجال والمدارس الابتدائية ، مع تحديد الأسعار بـ 105 دولارات للرجال او 394 ريال سعودي و 90 دولارا لأحجام المدارس الابتدائية او 338 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال: DV5141-004 المدارس الابتدائية: FB4412-004

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو وايت كونكورد يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low White Concord

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير بيجاسوس 89 جولف إندلس بيرسوت يصدر ابريل 2024 Nike Air Pegasus 89 Golf Endless Pursuit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next