آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كوبي 8 بروترو فينس بيتش يصدر ابريل 2024 Nike Kobe 8 Protro Venice Beach

Nike Kobe 8 Protro Venice Beach
Nike Kobe 8 Protro Venice Beach

يستمر التراث الموقر لمجموعة “نايك” الحصرية من كوبي بريانت في تحفيز المتحمسين والرياضيين بتصميماتها من الدرجة الأولى وأنظمة الألوان النابضة بالحياة. بعد صفقة مع ملكية براينت في عام 2022، تعهدت “نايك” Nike بإعادة النظر في العديد من نماذج الأحذية الشهيرة وتجديد شبابها من المجموعة الواسعة للرياضي الأسطوري.

تتميز مجموعة صيف 2024 المرتقبة بإصدار الحذاء الرياضي “نايك كوبي 8 بروترو فينس بيتش” Nike Kobe 8 Protro Venice Beach، وهو ارتداد حيوي إلى نظام الألوان الأصلي. إلى جانب هذا الإصدار اللافت للنظر، يمكن للعشاق توقع عودة نايك كوبي 4 بروترو جرل داد وكوبي 4 بروترو فيلي. ويأتي ذلك بعد إعادة إطلاق خط كوبي في أغسطس 2023.

يتميز حذاء سنيكرز “نايك كوبي 8 بروترو فينس بيتش” بأساس شبكي رمادي يبرزه تأثير ربطة العنق بألوان متعددة. يمتزج اللون الأزرق والأصفر والأخضر والأحمر معا، مما يستحضر الأجواء المفعمة بالحيوية والهموم لشاطئ البندقية. ويبرز التصميم المصبوغ بربطة عنق اللون البرتقالي النابض بالحياة على القلم وتوقيع كوبي على الكعب الجانبي. تهيمن درجات اللون الأزرق البارد على عداد الكعب وأقسام الوحدة الوحيدة.

يعرض اللسان بشكل بارز شعار كوبي باللون الأصفر الزاهي، محاطا بنمط ثعبان متعدد الألوان. يقدم إصدار “بروترو” هذا نعل داخلي “ريأكت” قابل للإسقاط، ليحل محل التكنولوجيا القمرية. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز شعار نايك “الصح” منتصف القدم بمخططه الأصفر، بينما يكمل التصميم نعل أوسط أزرق رغوي ونعل خارجي شفاف شبه شفاف.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك كوبي 8 بروترو فينس بيتش” في 13 أبريل 2024، من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. سيتم تقديمه بأحجام الرجال بسعر 190 دولارا او 713 ريال سعودي، وأحجام المدرسة الابتدائية بسعر 120 دولارا او 450 ريال سعودي، وأحجام مرحلة ما قبل المدرسة بسعر 90 دولارا او 338 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال: FQ3548-001 المدرسة الابتدائية: FN0266-001 مرحلة ما قبل المدرسة: FN0267-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

بوما اول برو نيترو x بولار اكسبرس يصدر في 2024 Polar Express x Puma All-Pro Nitro

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كوبي 6 بروترو إتالين كامو يعود ابريل 2024 Nike Kobe 6 Protro Italian Camo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next