آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء كرة السلة نايك سابرينا 1 اكسكلميشن النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Sabrina 1 Exclamat!on

Nike Sabrina 1 Exclamat!on
Nike Sabrina 1 Exclamat!on

يظهر تفاني “نايك” Nike في تطوير الرياضة النسائية من خلال تعاونها مع رياضيات دوري كرة السلة الأمريكية للنساء مثل سابرينا ايونيسكو، وهي شخصية رائدة في كرة السلة للسيدات. يحتفل حذاء كرة السلة “سابرينا 1” من نايك بموهبة ايونيسكو الرائعة ويرمز إلى نهج التفكير المستقبلي للشمولية والتنوع في الأحذية الرياضية. بناء على شعبية التصميم الذي يحمل عنوان “اوريجون داكس” Oregon Ducks ، والذي كرم مهنة ايونيسكو الجامعية اللامعة ، تستعد نايك لإصدار “سابرينا 1” Sabrina 1 في نظام ألوان “اكسكلميشن” Exclamat!on نشط.

تعرض أحدث نسخة من “سابرينا 1” Sabrina 1 لونا أخضر فاقع مضيئا نابضا بالحياة ، مما يضمن أن مرتديها يدلون ببيان سواء في الملعب أو في أي مكان آخر. مصنوع من مزيج من مواد النسيج والحاجز والشبكة، يعطي الحذاء الرياضي الأولوية للمتانة والراحة والتهوية. توفر اللمسات السوداء الجريئة تباينا مذهلا، حيث تظهر على نمط نسيج صندوق الأصابع، وحامل الدانتيل النايلون، و شعار نايك “الصح” الشهير ، وشريط الكعب.

ولتعزيز تصميم الحذاء، يظهر شعار سابرينا ايونيسكو بشكل بارز على لوحة دائرية على اللسان، مما يرمز إلى تأثيرها وتعاونها مع نايك. من حيث الأداء، تقدم “سابرينا 1” نتائج استثنائية. يشتمل النعل الأوسط على رغوة معاد تدويرها جزئيا ومجهز بتقنيات توسيد “نايك ريأكت” Nike React و “زوم اير” Zoom Air. يتناسب النعل الأوسط الأخضر الفاقع المضيء تماما مع النعل الخارجي المطابق، ويتميز بلمسة سوداء فريدة تخترق وحدة النعل، مما يعزز الجاذبية الجمالية للحذاء الرياضي.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك سابرينا 1 اكسكلميشن” النسائي Nike Sabrina 1 Exclamat!on في 1 أبريل 2024، وسيكون متاحا من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات للجنسين ، ويتم تحديده عند 130 دولارا او ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  FQ3381-303

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز جوردن اير شِيب بي اي اس بي دِفيوزد بلو يصدر 2024 Jordan Air Ship PE SP Diffused Blue

Next Post

بوما اول برو نيترو x بولار اكسبرس يصدر في 2024 Polar Express x Puma All-Pro Nitro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next