آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كوبي 6 بروترو إتالين كامو يعود ابريل 2024 Nike Kobe 6 Protro Italian Camo

Nike Kobe 6 Protro Italian Camo
Nike Kobe 6 Protro Italian Camo

مع استمرار “نايك” في تكريم الإرث الدائم لكوبي براينت، نشهد تدفقا ثابتا من عمليات تسليم “بروترو” Protro لنماذج الأحذية المحبوبة. تتضمن مجموعة صيف 2024 إعادة إصدار “نايك كوبي 6 بروترو إتالين كامو” Nike Kobe 6 Italian Camo، وهي عودة طال انتظارها. ينضم هذا الإحياء المتوقع إلى الإصدارات الشهيرة الأخرى مثل كوبي 8 بروترو فينس بيتش و نايك كوبي 4 بروترو فيلي و نايك كوبي 4 بروترو جرل داد، وكلها من المقرر أن تظهر لأول مرة بعد إعادة إطلاق خط “كوبي” في أغسطس.

يشيد هذا الإصدار من “نايك كوبي 6 بروترو” بالسنوات التكوينية التي قضاها كوبي في إيطاليا، مما يضيف طبقة من الأهمية الشخصية إلى نظام الألوان الخاص به. يظهر الجزء العلوي طبقة زواحف مزيفة، وهي سمة مميزة للحذاء الرياضي كوبي 6، مزينة بلمسة تمويه تذكرنا بالزي العسكري الإيطالي. معززة بلمسات قرمزية، شعار نايك و كوبي على اللسان ، وتوقيع “كوبي” Kobe على الكعب، وبطانة اللسان تخلق تباينا مذهلا مع الجزء العلوي المموه. تبرز الأجزاء السوداء التي تؤطر الكعب عداد الكعب “تي بي يو” باللون الأخضر الزيتي، مما يضمن بروزه. استكمالا للتصميم، يتناغم النعل الأوسط الرغوي الأسود مع النعل الخارجي المطاطي الأخضر والبني، مما يرسخ الجمالية العامة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك كوبي 6 بروترو إتالين كامو” يعود ابريل 2024 Nike Kobe 6 Protro Italian Camo في 13 أبريل 2024، عبر موقع “نايك” Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بأحجام رجالية بسعر تجزئة يبلغ 190 دولارا او ما يعادل 713 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FQ3546-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كوبي 8 بروترو فينس بيتش يصدر ابريل 2024 Nike Kobe 8 Protro Venice Beach

Next Post

حذاء سنيكرز ليونيل ميسي x اديداس سامبا إندور كليت بِنك يصدر في 2024 Lionel Messi x adidas Samba Indoor Cleat Pink

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next