آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اندر ارمر كاري 4 لو فلوترو ابريل شاورز يصدر ابريل 2024 Under Armour Curry 4 Low FloTro April Showers

Under Armour Curry 4 Low FloTro April Showers
Under Armour Curry 4 Low FloTro April Showers

على الرغم من مواجهة غولدن ستايت ووريورز تحديات هذا الموسم، يستمر خط الأحذية الرياضية المميز للاعب كرة السلة النجم ستيف كاري في الازدهار مع تقديم تصميمات جديدة ومبتكرة. تسلط علامة كاري التجارية، وهي علامة فرعية متخصصة من “اندر ارمر”، الضوء على تأثير كاري داخل وخارج الملعب من خلال أحذية الأداء المتقدمة تقنيا. أحدث إضافة إلى مجموعته هو حذاء كرة السلة اندر ارمر كاري 4 لو فلوترو ابريل شاورز.

تضخ “فلوترو ابريل شاورز” طاقة جديدة في تصميم “كاري 4 لو” الخالد، والتي تم تقديمها لأول مرة في عام 2017. إنه يدمج الابتكارات التكنولوجية المعاصرة مع تسمية “فلوترو” FloTro ، مما يشير إلى الانتقال إلى توسيد “يو ايه فلو” UA Flow. يعرض هذا الإصدار الجزء العلوي الأنيق المحبوك باللون الأبيض والجزء العلوي من مادة “تي بي يو”، معززا بلمسات زرقاء مذهلة على شكل قطرة المطر حول الياقة ، مما يستحضر شكل زخات الاستحمام في أبريل.

تزين لمسات إضافية باللون الأزرق الفاتح علامة اللسان ذات 30 علامة تجارية والنعل الداخلي الذي يحمل علامة “فلوترو” FloTro التجارية ، مما يوفر تباينات دقيقة ومميزة للتصميم. كما ذكرنا سابقا، تم تجهيز الحذاء الرياضي بتقنية “يو ايه فلو” المتقدمة من “اندر ارمر” Under Armor في النعل الأوسط، مما يضمن راحة وأداء استثنائيين أثناء اللعب. تتميز الوحدة الوحيدة بشعار 30 أزرق على الكعب الجانبي، بينما يتميز النعل الخارجي بلمسة نهائية بيضاء من نفس اللون، مما يكمل الجمالية العامة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “اندر ارمر كاري 4 لو فلوترو ابريل شاورز” Under Armour Curry 4 Low FloTro April Showers في 12 أبريل 2024، عبر الموقع الرسمي لشركة “اندر ارمر” Under Armor ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات رجالية بسعر 130 دولارا او ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: 100-3026620

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر سي جلاس النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Next Nature Sea Glass

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر بلاتينوم فايوليت النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Platinum Violet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next