آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء التزلج نايك اس بي زووم جانوسكي او جي+ باستورال برنت يصدر ابريل 2024 Nike SB Zoom Janoski OG+ Pastoral Print

Nike SB Zoom Janoski OG+ Pastoral Print
Nike SB Zoom Janoski OG+ Pastoral Print

اكتسب تصميم حذاء ستيفان جانوسكي المميز بالتعاون مع “نايك اس بي” Nike SB شعبية هائلة في أوائل عام 2010، متجاوزا غرضه الأصلي كحذاء رياضي للتزلج على الألواح ليصبح وجودا في كل مكان في المدارس والمناطق الحضرية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. على الرغم من أن الطراز الأصلي لم يكن متاحا مؤقتا، إلا أن “نايك اس بي” أعادت تقديمه في عام 2023، مع الاحتفاظ بمظهره الكلاسيكي مع تعزيز العناصر الداخلية لتوفير شعور أكثر راحة لمرتديها.

يجسد حذاء التزلج “نايك اس بي زووم جانوسكي او جي+ باستورال برنت” Nike SB Zoom Janoski OG+ Pastoral Print تفاني العلامة التجارية في كل من الابتكار والموضة. هذا الإصدار مستوحى من الصور الرعوية، حيث يعرض جزءا علويا من القماش الأسمر مزينا بمناظر طبيعية هادئة وشعارات “نايك” مدمجة بشكل خفي تنسج في السرد المطبوع. إضافة إلى جاذبيته الفنية، يتميز الحذاء بشعار ستيفان جانوسكي على اللسان و شعار نايك “الصح” مطرز بمهارة في منتصف القدم، مما يجسد جوهر جلسات التزلج المريحة وبعد الظهر على مهل. استكمالا للتصميم، يرتكز الحذاء على نعل أوسط مطاطي مبركن إلى جانب نعل سفلي من المطاط الصمغ لجر يمكن الاعتماد عليه.

من المقرر إصدار حذاء التزلج “نايك اس بي زووم جانوسكي او جي+ باستورال برنت” في 22 أبريل 2024، وسيكون متاحا لدى تجار تجزئة مختارين تابعين لشركة “نايك”، مع إمكانية التوفر عبر الإنترنت من خلال موقع “نايك” Nike على الويب. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر 105 دولارات او ما يعادل 394 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن حذاء الترزلج وشراؤه.

رمز النمط: FD6641-200

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر بلاتينوم فايوليت النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Platinum Violet

Next Post

حذاء التزلج نايك اس بي زووم بوجو بلس بريميوم باستورال برنت يصدر ابريل 2024 Nike SB Zoom Pogo Plus Premium Pastoral Print

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next