آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء التزلج نايك اس بي زووم بوجو بلس بريميوم باستورال برنت يصدر ابريل 2024 Nike SB Zoom Pogo Plus Premium Pastoral Print

Nike SB Zoom Pogo Plus Premium Pastoral Print
Nike SB Zoom Pogo Plus Premium Pastoral Print

لا تزال “نايك اس بي” في طليعة الإبداع والابتكار في مجال التزلج على الألواح، حيث ترسخ نفسها ليس فقط من خلال أحذية التزلج عالية الأداء ولكن أيضا كمورد للفن القابل للارتداء. هذا الربيع، توسع العلامة التجارية عروضها بمجموعة مستوحاة من الزخارف الرعوية، تجسد صفاء الطبيعة. من بين القطع البارزة طراز “زووم بوجو بلس بريميوم “، الذي يجسد بوضوح هذا الإلهام الموضوعي. بالإضافة إلى ذلك، تمت ملاحظة الموضوع الرعوي في نماذج شائعة أخرى مثل زووم جانوسكي او جي+.

يتميز حذاء التزلج “نايك اس بي زووم بوجو بلس بريميوم باستورال برنت” بجزء علوي من القماش مزين بطباعة رعوية هادئة، تلتقط مناظر طبيعية هادئة في الهواء الطلق تستحضر الوجود المهدئ للطبيعة. يميز هذا التصميم المميز الحذاء الرياضي ويعزز الاتصال بالعالم الطبيعي، حتى وسط البيئات الحضرية الصاخبة. لتعزيز التماسك الجمالي ، يعرض الحذاء علامة “نايك اس بي” Nike SB التجارية على علامة اللسان والنعل الداخلي بلون برونزين، متناغما مع القماش ذي الطابع الرعوي. تم تجهيز الحذاء الرياضي بنظام توسيد “زوم اير” Zoom Air الموجود داخل نعل أوسط مطاطي مبركن، بينما يتميز النعل الخارجي بنمط جر قوي ولمسة نهائية من اللثة لمزيد من الثبات.

من المقرر إصدار حذاء التزلج “نايك اس بي زووم بوجو بلس بريميوم باستورال برنت” Nike SB Zoom Pogo Plus Premium Pastoral Print في 22 أبريل 2024، في متاجر تجزئة مختارة تابعة لشركة “نايك اس بي”، مع إمكانية توفرها على منصة “نايك” Nike عبر الإنترنت. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية، وسيتم بيعه بسعر 95 دولارا او ما يعادل 357 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن حذاء التزلج وشراؤه.

رمز النمط: FQ1882-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء التزلج نايك اس بي زووم جانوسكي او جي+ باستورال برنت يصدر ابريل 2024 Nike SB Zoom Janoski OG+ Pastoral Print

Next Post

حذاء الجري نايك فيبورفلاي 3 فولت اخضر يصدر ابريل 2024 Nike Vaporfly 3 Volt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next