آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 فابور جرين يصدر مايو 2024 Nike Zoom Vomero 5 Vapor Green

Nike Zoom Vomero 5 Vapor Green
Nike Zoom Vomero 5 Vapor Green

في تضاريس يهيمن عليها العدائين الشبكيين والمشهد المتطور لثقافة الأحذية الرياضية، استعاد حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5” Nike Zoom Vomero 5 أهميته، وأصبح عنصرا حاسما في اتجاهات الأحذية اليوم. كانت عودته في نهاية عام 2022 بمثابة عودة ملحوظة، وطوال عام 2023، رسخ وجوده وسط عدد كبير من التصاميم الحديثة. تستعد “نايك” Nike لتوسيع خيارات ألوان “فوميرو 5” مع تقديم إصدار “فابور جرين” Vapor Green، بعد اتجاه الإصدارات الأخيرة مثل “كوزميك كلاي“البرتقالي و”كلوروفيل” الاخضر و”ليك سايد” الازرق، وكلها تتميز بأنظمة ألوان أحادية اللون.

تقدم هذه الإضافة الأخيرة إلى سلسلة “فوميرو 5” مزيجا سلسا من الجلد الصناعي والشبكة و “تي بي يو” طوال بنائها، وكلها مغمورة في اللون الأخضر البخاري الهادئ. يمهد كريم الأساس الشبكي الطريق للتصميم، ويكمله طبقات من الجلد الصناعي تمتد على صندوق أصابع القدم ومنتصف القدم وأقسام الكعب. لتعزيز كل من السلامة الهيكلية والجاذبية البصرية للحذاء الرياضي ، تم وضع تعزيزات “تي بي يو” بشكل استراتيجي على منتصف القدم والكعب، مما يحافظ على نظام ألوان متماسك. تحت هذا الجزء العلوي المصنوع بدقة، يتميز الحذاء الرياضي بنعل ونعل خارجي مبطن بـ”زووم اير” Zoom Air و “كوشن” Cushlon، مما يضمن أن نظام اللون الأخضر البخاري لا يؤثر على الراحة أو الأداء.

من المقرر إصدار حذاء الجري الرياضي “نايك زووم فوميرو 5 فابور جرين” Nike Zoom Vomero 5 Vapor Green في مايو 2024 عبر موقع نايك Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال بسعر 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF5493-301

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال 82 بلاك وايت يصدر ابريل 2024 Nike Field General 82 Black White

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر سي جلاس النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Next Nature Sea Glass

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next