آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك فيبورفلاي 3 فولت اخضر يصدر ابريل 2024 Nike Vaporfly 3 Volt

Nike Vaporfly 3 Volt
Nike Vaporfly 3 Volt

وقد أرسى سعي نايكي الدؤوب لتحقيق التقدم في أداء الجري معيارا عاليا في الأحذية الرياضية، والذي تجسده سلسلة “فيبورفلاي” Vaporfly كمثال لهذا الابتكار. منذ طرحها، غيرت مجموعة “فيبورفلاي” توقعات العدائين من معداتهم، حيث جمعت بين عودة الطاقة التي لا مثيل لها والتكنولوجيا الحديثة للحصول على تجربة جري لا مثيل لها. مع النسخة الثالثة، سرعان ما أصبح “نايك فيبورفلاي 3” المفضل لدى كل من الرياضيين المحترفين والعدائين العاديين، والمعروف بقدرته على تقليص ثوان من أوقات السباق. في أبريل 2024، تقدم السلسلة متغيرا جديدا من الألوان ،نايك فيبورفلاي 3 فولت، مما يضخ موجة نابضة بالحياة من الطاقة والأناقة في التشكيلة.

تماشيا مع متغير ألوان “ألفا فلاي 3” القادم، يقدم “فيبورفلاي 3” لوحة ألوان “فولت” Volt لافتة للنظر، مما يضمن تفوق المتسابقين في الأداء والتميز سواء على المسار أو الرصيف. الجزء العلوي من “فلاي نت” Flyknit ، المصمم لكل من التهوية والدعم المستهدف، مزين باللون الأخضر فولت النابض بالحياة الذي يأسر الانتباه وجوهر السرعة. ويكمل ذلك لمسات من اللون الأزرق على منتصف القدم عند شعار نايك “الصح” وتلميحات من اللون البرتقالي على بطانة الجورب، مما يخلق تباينا ديناميكيا في التصميم العام. ومما يعزز الجاذبية الجمالية للحذاء لسانه غير المتماثل ونظام الأربطة المبتكر، والذي لا يساهم فقط في المظهر البصري ولكن أيضا يضمن ملاءمة آمنة ومريحة.

ومع ذلك ، تحت مظهره الخارجي ، يكشف حذاء الجري رود ريسينج “نايك فيبورفلاي 3” عن تألقه الحقيقي. ترتكز داخل النعل الأوسط “زووم اكس” ZoomX على صفيحة كاملة الطول من ألياف الكربون، مصممة بدقة لتوفير عائد طاقة وكفاءة لا مثيل لهما مع كل خطوة. بفضل شكله الأمامي المحدب، تضمن هندسة النعل الأوسط المجدد تجربة جري مستقرة وسريعة الاستجابة، مما يلبي بشكل مثالي الرياضيين الذين يسعون لتحقيق السرعة والقدرة على التحمل عبر مسافات واسعة. ينتقل نمط النعل الأوسط المتدرج بسلاسة من الأخضر الفولت النابض بالحياة إلى درجات مختلفة من الأزرق والأزرق الداكن، مما يضيف بعدا بصريا آسرا إلى تصميمه القائم على الأداء.

من المقرر إصدار حذاء الجري رود ريسينج “نايك فيبورفلاي 3 فولت” Nike Vaporfly 3 Volt في 4 أبريل 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات للجنسين ، يبلغ سعر هذا الحذاء الرياضي 400 دولارا او ما يعادل 1500 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال:DV4129-700 النساء: DV4130-700

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء التزلج نايك اس بي زووم بوجو بلس بريميوم باستورال برنت يصدر ابريل 2024 Nike SB Zoom Pogo Plus Premium Pastoral Print

Next Post

حذاء كرة السلة نايك فريك 5 فلورال لوف يصدر ابريل 2024 Nike Freak 5 Floral Love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next