آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر سي جلاس النسائي يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Next Nature Sea Glass

Nike Dunk Low Next Nature Sea Glass
Nike Dunk Low Next Nature Sea Glass

على مدى السنوات الأربع الماضية، ركزت “نايك” بشكل كبير على الترويج لـ”نايك دانك لو“، على الرغم من أن الإثارة المحيطة بالنموذج قد تضاءلت إلى حد ما في الأشهر الأخيرة. ومع ذلك، تستمر أزواج جديدة من “دانك لو” في الظهور، مع أحدث حذاء رياضي يتبع موضوع الرقص الذي تم تطبيقه على العديد من الأحذية الرياضية.

يجسد هذا الإصدار من “نايك دانك لو” الهدوء والانسيابية، ويتميز بلون زجاجي بحري اخضر يزين طبقات الجلد الصناعي. يتناغم هذا اللون الهادئ بشكل لا تشوبه شائبة مع قاعدة الشراع، مما يحقق توازنا مثاليا ينضح بالنضارة والرقي. تضفي الحلي الفضية المعدنية لمسة من الأناقة على الأربطة، بينما تضفي حلية اللون الفضي الفاتح تباينا دقيقا ومميزا. إضافة لمسة فريدة إلى قصة “دانك” الكلاسيكية، تم قلب الشعار التجاري على اللسان والكعب ببراعة رأسا على عقب. ومع ذلك، يحافظ النعل الداخلي على شعار “نكست نيتشر” Next Nature التقليدي وشعار نايك “الصح”، مما يؤكد التزام “نايك” Nike بالاستدامة. استكمالا للتصميم ، يتميز الحذاء الرياضي بنعل أوسط شراع ونعل خارجي من المطاط الزجاجي البحري ، مما يكمل الجمالية العامة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نايك دانك لو نكست نيتشر سي جلاس النسائي Nike Dunk Low Next Nature Sea Glass في 15 أبريل 2024، عبر موقع نايك Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات نسائية، وسيبلغ سعره 120 دولارا او ما يعادل 450 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN6344-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 فابور جرين يصدر مايو 2024 Nike Zoom Vomero 5 Vapor Green

Next Post

حذاء سنيكرز اندر ارمر كاري 4 لو فلوترو ابريل شاورز يصدر ابريل 2024 Under Armour Curry 4 Low FloTro April Showers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next