آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر بلاتينوم فايوليت النسائي يصدر صيف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Platinum Violet

Nike Dunk Low Next Nature Platinum Violet
Nike Dunk Low Next Nature Platinum Violet

منذ ان صممه بيتر مور، تطور “نايك دانك لو” إلى ما هو أبعد من دوره الأصلي كحذاء كرة سلة ليصبح حجر الزاوية في ثقافة الأحذية الرياضية، ويعتز به لتصميمه المباشر والقابل للتكيف. نظرا لأن “نايك” تعطي الأولوية للاستدامة، فإن إصدارات “نكست نيتشر” Next Nature من “دانك لو”، التي تتضمن مواد معاد تدويرها، تميز نفسها لتفانيها في تقليل البصمة البيئية مع الحفاظ على الأناقة. بعد النسخ السابقة مثل “سي جلاس” الاخضر و “الاباستر” الاصفر و”جيم ريد” الاحمر، يبرز لون جديد من اللون الزهري البلاتيني الفاتح.

يقدم هذا الإصدار من “نايك دانك لو” Nike Dunk Low مزيجا سلسا من الجلد المدبوغ الصناعي والجلد، مما يوفر تفسيرا جديدا للتصميم الأيقوني. تتناسق التراكبات الفاخرة المشبعة باللون الزهري البلاتيني مع لمسة نهائية محكمة بشكل جميل مع القاعدة العظمية الخفيفة، مما يوفر تباينا لطيفا مع التصميم العام. ومما يزيد من جاذبية الحذاء الرياضي هو شعار نايك “الصح” الوردي من جلد الغزال الصناعي الذي ينحني بأناقة عبر منتصف القدم، إلى جانب شعار الماركة المنقوش على علامة اللسان والكعب، مما يضفي لمسة رقيقة من الرقي. تشمل اللمسات الأخيرة نعلا أوسطيا ونعل خارجي على شكل صمغ، تكريما للجاذبية الدائمة لـ”دانك” مع ضمان الجر الموثوق.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نايك دانك لو نكست نيتشر بلاتينوم فايوليت النسائي Nike Dunk Low Next Nature Platinum Violet في صيف 2024 عبر موقع “نايك” Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات نسائية، وسيبلغ سعره 120 دولارا او ما يعادل 450 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN6345-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اندر ارمر كاري 4 لو فلوترو ابريل شاورز يصدر ابريل 2024 Under Armour Curry 4 Low FloTro April Showers

Next Post

حذاء التزلج نايك اس بي زووم جانوسكي او جي+ باستورال برنت يصدر ابريل 2024 Nike SB Zoom Janoski OG+ Pastoral Print

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next