آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء كرة السلة نايك فريك 5 فلورال لوف يصدر ابريل 2024 Nike Freak 5 Floral Love

Nike Freak 5 Floral Love
Nike Freak 5 Floral Love

مع اقتراب موسم الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين من ذروته، يسعى ميلووكي باكس، تحت قيادة جيانيس أنتيتوكونمبو، للحفاظ على مكانته كمصنف ثان في المؤتمر الشرقي. وسط المنافسة الشرسة، أظهر جيانيس مهاراته التي لا مثيل لها في الملعب وإحساسه المميز بالموضة من خلال إصدارات مختلفة من حذائه الخامس المميز مع “نايك فريك 5“. بعد الكشف عن نظام الألوان الصادق “نشيد إلى حبك الأول” ، يقدم نايك فريك 5 موضوعا جديدا بعنوان “فلورال لوف” أو “حب الأزهار”، مستوحى من تقاليد الأزهار النابضة بالحياة لتراث جيانيس النيجيري واليوناني.

يمزج حذاء الحب الزهري لـ”نايك فريك 5” بسلاسة بين الأداء والفن. صنع الحذاء من قماش شبكي وجلد صناعي، وهو بمثابة قماش لنقشة زهور ديناميكية، تكريما للزهور مثل الكوبية والزنبق والفاوانيا، والتي تحمل أهمية ثقافية في التقاليد النيجيرية واليونانية. إن دمج هذه العناصر الزهرية على خلفية الحذاء الرياضي يخلق قصة بصرية آسرة، تتشابك مع تراث جيانيس مع رحلته المستمرة في الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين.

تحتل درجات اللون الأخضر مركز الصدارة عبر اللسان الشبكي والتراكبات الجلدية وعلامة تبويب الكعب في الحذاء. في الوقت نفسه، يضيف الجلد المدبوغ الزهري على شعار نايك “الصح” واللمسات الزهرية الإضافية على عناصر العلامة التجارية لمسة من الدفء والحيوية، مما يعكس الجمال الطبيعي للزهور. في الأسفل، يوجد نعل أوسط أبيض مزود بتوسيد “زووم اير” Zoom Air جنبا إلى جنب مع نعل سفلي مطاطي أزرق لتوفير الراحة والثبات الأمثل.

من المقرر إصدار حذاء كرة السلة الرياضي “نايك فريك 5 فلورال لوف” Nike Freak 5 Floral Love في 5 أبريل 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات الرجال ، وسيبلغ سعره 140 دولارا او ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DX4985-401

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك فيبورفلاي 3 فولت اخضر يصدر ابريل 2024 Nike Vaporfly 3 Volt

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جي تي جامب 2 شايدون شاربِ يصدر في 2024 Nike GT Jump 2 Shaedon Sharpe PE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next